اخبار الرياضة

كلوب يعلق على رحيل لوفرين: من هو صديق محمد صلاح الآن؟

علق يورجن كلوب المدرب الرياضي الوجعاني لفريق ليفربول على رحيل ديان لوفرين عن الريدز، مشيرًا إلى أن هذا المرسوم سيتداع في إرتباك النجم المصري محمد صلاح.

ليفربول أعلن رحيل ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، خلال مسفرية الانتقالات الصيفية “طالع التفاصيل”.

النجم المصري محمد صلاح متعلق عديدًا بـ ديان لوفرين، منذ انضمام مو إلى ليفربول في صيف 2017 آتًٍا من روما الإيطالي، ودائمًا ما تكون هناك مناوشات طريفة بين الثنائي.

وقال كلوب في تصريحات لمكان ليفربول المعترف به رسميا، ضاحكًا: “من هو صديق محمد صلاح الموضعب الآن؟”.

طالع أيضًا.. بمتى مات مؤثرة.. فيديو | محمد صلاح يودع صديقه لوفرين بعد رحيفأنه عن ليفربول

وأضاف: “لوفرين كان مهمًا جدًا جدًا في هذا الفريق منذ متكرر كل يوم الأول هنا، أتذكر نحوما لعبنا ماجتمع بوروسيا دورتموند وسجل هدفه بالرأس، لقد لعب ماتش رائعة وسجل أحد أكثر ضرورة المقاصد في تاريخنا، إنها لحظة رائعة لا تُنسى بالنسبة فأنه”.

في هذه الماتش بشأن ليفربول تأخره بهدفين نقية للمكسب بأربعة أهداف ماجتمع 3 أهداف أمام بوروسيا دورتموند في ملعب أنفيلد، وقاد لوفرين الريدز بهدف قاتل للتأهل إلى ربع خكامِلي الدوري الأوروبي موسم 2015/2016.

وألحق كلوب: “قلنا بالالبارحة نحوما تشددنا من رحيفأنه، من سوف يكون الصديق الأكثر قربا لـ محمد صلاح الآن، لأنة مو ولوفرين كانوا أصدقاء حقيقيين، وسيفتقده صلاح عديدًا”.

واختوقع: “لوفرين لاعبًا وشخصًا رائعًا، يتكلم 5 لغات ويستطيع التعامل مع الجميع، سنفتقده عديدًا في ليفربول، ونتمنى فأنه الماتق في مستقبفأنه”.

ديان لوفرين وصيف كأس العالم مع كرواتيا في 2018 الذي انتقل إلى ليفربول من ساوثمهمبتون في صيف 2015، توج مع الريدز خلال الـ14 أشهر الزمن الفائتة، بالدوري الإنجليزي وكأس العالم للأنةدية، والسوبر الأوروبي، ودوري أبطال اوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق