التخطي إلى المحتوى
كما انشخص بطولات.. المارد الأحمر: سنتسلم درع الدوري بعد ماتش القوات مسلحة في الملعب

شدد محمد مرجان، المدير التطبيقي للنادي المارد الأحمر، أن ناديه يتعهد بنصائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وسينتظر الطرف الثاني المتأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، معلنًا استلام درع الدوري عقب ماتش الأحمر مع طلائع القوات مسلحة في الملعب.
ربح المارد الأحمر على الوداد المفي غرب، بثلاثة أهداف ماجتمع هدف، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بين الفريقين بانتصار المارد الأحمر بهدفين دون رد.
اقرأ ايضًا.. خاص – أول مرسوم من المارد الأحمر بعد التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
أضاف محمد مرجان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المُذاع على قناة “أون سبورت”: “نحن متعهدون بنصائح الاتحاد الإفريقي وننتظر الفريق الذي سنواجهه في الخكامِلي وسنبدأ في ترتيب الأمور وتواجد الحشود”.
وتساءل: “هل لو حضرت الحشود ستعاوننا في تطبيق التصرفات الإحترازية أم لا؟، لو الناس ستعاون سوف تكون هناك خطوات”.
وواصل: “الإشكالية هذه المرة ليست مع الأمن، بل مع وزارة الصحة، لأنة الحالة الصحية للإنسان هي الأكثر ضرورة، سوف يكون هناك تنسيق بين المارد الأحمر والأمن والاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي فيما يتعلق هذا”.
استكمل: “يوم 27 من أكتوبر الوضعي سيتسلم المارد الأحمر درع الدوري المصري في استاد المارد الأحمر وي السلام بعد ماتش طلائع القوات مسلحة ونحن في تنسيق مع اللجنة الخماسية”.
بطولات سبق وانشخص بموعد تسليم درع الدوري للأهلي، حيث معرفات أن الرأي الغالب بين أعضاء اللجنة الخماسية هو تتويج المارد الأحمر بالدرع داخل الملعب وليس في واحد من الفنادق كما هو مُتبع. طالع التفاصيل
اختوقع: “لم يتشدد هل سوف يتم لعب الماتش الخكامِلية على استاد القاهرة أو برج العرب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *