اخبار الرياضة

كما انشخص بطولات.. فيريرا يقترب من مران الفريق الأبيض والبديل كالديرون

أعلن مصدر بنادي الفريق الأبيض، تقدمات جديدة في ملف اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع المدرب الرياضي البرتغالي جيسفالدو فيريرا لتولي المهمة خلفًا للفرنسي أصبحريس كارتيرون.
وشهدت الساعات القليلة الزمن الفائتة، تسميك مسؤولي الفريق الأبيض أتعابهم للتعاقد مع مدرب جديد بعد رحيل كارتيرون بشكل مفاجئ.
و كان قد “بطولات” قد أشار في وقت أسبق إلى مفاوضات الفريق الأبيض مع فيريرا وانتظار مسؤولي النادي لرد المدرب المخضرم خلال ساعات قليلة.
طالع | حال فشل التفاوض مع فيريرا.. بطولات يأعلن عن البديل الأكثر قربا لمران الفريق الأبيض
ومعرفات “بطولات” أن الفريق الأبيض حصل على قبول مبدئية من فيريرا بعد التواصلات التي أجراها مسؤولي النادي مع المدرب البرتغالي، الذي بدوره عطاء مجلس إدارة الفريق الأبيض الرد بالقبول على العرض الأبيض.
وذكر مصدر خاص لـ “بطولات” أن ما يؤجل عطاء الرد الخكامِلي في الشأن هو طلب فيريرا الانتظار لحين التواصل بباقي أفراد جهازه المساعد، لإخطارهم بالشأن وطلب سرعة تحديد موقإستيعاب.
واستفسر فيريرا من صاحب مسئوليةي الفريق الأبيض عن لائحة الفريق والعناصر التي يرغب في ضمها، وطلب توثيق شامل عن اللاعبين.
ويبقى عامل الحسم هو انتظار رد فيريرا فيما يتعلق موقف جهازه المساعد، الذي سوف يتم تشكيفأنه تشييدً على رغبته الشخصية.
تجدر الدلالة إلى أنه حال عدم إتمام التفاوض مع المدرب البرتغالي فيريرا، فقد ثبت مسؤولي الفريق الأبيض على أن تتوجه بوصلة المفاوضات صوب المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون.
ويبلغ الأرجنتينى جابريل كالديرون 60 عامًا، وتولى مران المنتخب السعودي وتأهل معه إلى كأس العالم 2006، كما تولى مران افأنهلال السعودي، وآخر مهمة فأنه في الملاعب هي مران فريق بيرسبوليس الإيراني في موسم 2019-2020 لفترة 5 أشهر لاغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى