اخبار الرياضة

كيفين جونسون: الفريق الأحمر “ليفربول إفريقيا”.. وتفاجئت باختياري من موسيماني

شدد جيفين جونسون المدرب العام لفريق الكرة بالفريق الأحمر الجديد، سعادته بتواجده ضمن الجهاز الفني يقاد من قبل منزلسو موسيماني وتمرين القلعة الحمراء خلال المسفرية المقبلة.
وتوصل موسيماني لاتفاق مع كيفين جونسون، ليشغل ترتيب وظيفي المدرب العام الجديد للنادي الفريق الأحمر خلال المسفرية المقبلة.
وقال جونسون في تصريحات تلربحية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “سعيد أن أكون أحد أعضاء الجهاز المساعد لمنزلسو موسيماني في قيادة أضخم نادي في إفريقيا، وسعيد بثقة المدرب الرياضي واختياره لي”.
وأضاف: “الانطباع الذي شعرت به نحوما تواصل معي موسيماني كان رائعًا، وأتشرف بهذا، وتفاجئت من اختياره لي وإمتنانته على ثقته بي”.
وواصل: “منزلسو مدربًا جيدًا وخرج من مساحة السكون ليتولى قيادة الفريق الأحمر وهذا أمر عظيم بالنسبة لي، خاصة وأننا نعمل سويًا”.
ونوه: “كانت هناك مكالمة قصيرة بيني وبين موسيماني، كلنا نعرف من هو الفريق الأحمر، وهو مثل مانشستر سيتي وليفربول، وأعتبره ليفربول إفريقيا”.
وتابع: “مع ذهاب موسيماني للأهلي أحد أضخم الفرق في العالم ونادي القرن، وطلبه مني المجئ فهذا يجعلني أترك أي شئ وأرضي فورًا أن أكون مع موسيماني في تمرين القلعة الحمراء” .
واختوقع: “لم أتردد ورضيت مباشرة، أنا واجهت الفريق الأحمر مرتين، وإذا كنت سئلت عن أي فريق ترغب في تمرينه كنت سأقول الفريق الأحمر، وهي خطوة للانتصار مع موسيماني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى