التخطي إلى المحتوى
كيفين جونسون: ندرك أكثر ضرورةية دوري الأبطال لـ الفريق الأحمر.. وضغط الماتشات عامل إيجابي

شدد كيفين جونسون، المدرب العام للنادي الفريق الأحمر، جاهزية الفريق الأحمر لخوض ماتش الوداد المفي غرب في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
يتاجتمع الفريق الأحمر مثيله الوداد البيضاوي المفي غرب، في التاسعة من عشية غد السبت، بحسب ميقات القاهرة، الثامنة عشيةً بحسب ميقات المغرب، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس.
أقرأ ايضًا.. مباشر | قرعة ملعب خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وقال كيفين جونسون في تصريحات للمكان المعترف به رسميا للأهلي إن هناك حالة من التركيز الحاد لتقديم ماتش قوية وتقصي المكسب، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يهتم بمختلَف التفاصيل؛ بهدف الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، خاصة أنه يدرك جيدا أكثر ضرورةية اللقب بالنسبة للنادي الفريق الأحمر وحشوده.
وأضاف أن ضغط الماتشات التي خاضها اللاعبون في المسفرية الأخيرة يمثل عاملًا إيجابيًا، في ظل إصرارهم وطموحهم العظيم في المكسب ومواصلة المشوار صوب لقب المأسبقة.
وشدد على أنه يدرك جيدًا مقدار النادي الفريق الأحمر وأنه نادي بطولات، موجها الإمتنان لمسؤولي النادي على عطاءهم الفرصة فأنه للعمل بالجهاز الفني.
واختوقع أن الجهاز الفني لديه أمنيات عظيمة يعمل على لتقصيها، وهو على الصعيد الشخصي يتمنى أن يسعد حشود النادي من خلال المكسب بالبطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *