التخطي إلى المحتوى
كيف تناولت الصحف المفي غربة انتصار الفريق الأحمر على الوداد؟.. لعنة الفراعنة وهزيمة مذلة

سلطت المواقع والصحف المفي غربة الضوء على ضياع الوداد المفي غرب من الفريق الأحمر في ماتش ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد.
وتجابه الفريق الأحمر أمام الوداد على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تتم إقامة ماتش الإياب الجمعة المقبل في استاد القاهرة.
وسجل محمد مجدي أفشة صانع هجمات الفريق الأحمر هدف التقدم ثم عزز زميفأنه علي معلول انتصار فريقه من شوطة جزاء.
هزيمة مفاجئة
“الوداد يإستلم هزيمة مفاجئة أمام الفريق الأحمر” هكذا عنون موقع “lematin” ضياع الفريق المفي غرب أمام بطل مصر في توثيق مقتضب عن الماتش التي تمت إقامة اليوم.
لعنة الفراعنة
تحت عنوان “لعنة الفراعنة تصيب الوداد أمام الفريق الأحمر” ذكر المكان الإلكتروني لجريدة المنتخب أحداث وتفاصيل الماتش التي اختوقعت بانتصار بطل مصر.
ونوهت الجريدة إلى أن المطلع كانت صادمة بهدفٍ أوقعه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأحمر إثر خطأ قاتل من يحيى جبران مدافع الفريق المفي غرب، وذكرت أن اللعنة لم تصب الوداد لاغير في نصف الماتش الأول بافأنهدف المباغت الذي ثبت مرماه وإلا أن في إهدار فرصة التعادل من شوطة جزاء تصدى فأنها محمد الشناوي.
طالع أيضًا.. موسيماني: الفريق الأحمر أهدر فرصة تسجيل 4 أهداف أمام الوداد.. ومحمد الشناوي داع المكسب
وذكر التوثيق أيضًا أن الوداد قاسى الشأنين من ثلاثة عوامل كانت قاتلة جدا بالنسبة إليه، الأول أن دفاعه كان فوق نار مشتعلة! و قد كان اجتمعا للتفجر بأي موعد بداع النقص الفضيع الذي قاسى منه لتخلف عن الحضور أكثر ضرورة مدافعيه.. والثاني معاناته مع النقص افأنهائل في اللياقة البدنية والمعنوية في نفس الموعد، ثم العامل الثالث وهو اختيارات المدرب على مستوى خط الإنقضاض لإبقائه على كازادي في كرسي الاحتياط.
الفريق الأحمر يُسقط الوداد
“الفريق الأحمر يُسقط الوداد ويقترب من خكامِلي دوري أبطال إفريقيا” بهذا العنوان أبرزت النسخة العربية لمكان “le360” افأنهزيمة التي تلقاها الفريق المفي غرب أمام بطل مصر.
ووصف المكان المفي غرب محمد الشناوي بالحارس المتألق نظرًا لدفاع ومقاومةه لشوطة جزاء قام باحتسابها الحكم الزامبي جاني سيكازوي إثر إعاقة الرأس حربة جباجبو إلا أن أهدرها بديع أووك.
ونوه التوثيق نفسه إلى أن يحيى جبران مدافع الوداد ارتكب خطأ ساذجًا أمام محمد مجدي أفشة تداع اهتزاز شباك الفريق البيضاوي بهدفٍ مبكر.
انتصار مطمئِن من ملعب الوداد
أبرز موقع “hibapress” انتصار بطل مصر على الفريق المفي غرب تحت عنوان “الفريق الأحمر يطلع بانتصار مطمئن من ملعب الوداد المفي غرب”.
وذكر توثيق الماتش إلى أن الفريق الأحمر تفوق على الوداد في النتيجة والتأدية، مشيرًا إلى أن المدرب الأرجنتيني جاموندي المدرب الرياضي للفريق البيضاوي بدا فاقدًا للإجاأصبح.
الوداد يتعثر أمام الفريق الأحمر
وعنون موقع المأسبقة المفي غرب توثيق الماتش بالأتي، “الوداد يتعثر أمام الفريق الأحمر ذهابًا ويٌعقد من مأموريته إيابًا”، مشيرًا إلى أن أتشييد الدار البيضاء بدأوا مطلع مخيبة بعد استقبال مرماهم هدفًا بخطأ لا يُغتفر من يحيى جبران.
ونوه التوثيق نفسه إلى أن خط دفاع الوداد بدا متفككًا طوال أحداث الماتش ولم ينجح في التعامل مع إنقضاض الفريق الأحمر، كما امتدح تألق الحارس المصري محمد الشناوي مشيرًا إلى أنه منع الفريق البيضاء من تسجيل هدفين.
هزيمة مذلة
وأبرز موقع “chouftv” ضياع الفريق المفي غرب تحت عنوان “الفريق الأحمر المصري يقسو على الوداد بهدفين نقية ويلحق به هزيمة مذلة”.
ونوه توثيق الماتش إلى أن نادي “القرن” نجح في تسجيل هدف سريع في الدقيقة الخامسة عن سبيل نجمه محمد مجدي أفشة، مستغلا خطأ فادحا من اللاعب يحيى جبران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *