التخطي إلى المحتوى
كيف تناولت صحف إفريقيا تأهل الفريق الأبيض لمجابهة الفريق الأحمر في خكامِلي دوري الأبطال؟

تفاعلت وسائل الإعلام الإفريقية مع تأهل الفريق الأبيض إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، لمجابهة الفريق الأحمر، يوم 27 نوفمبر الوضعي على ملعب برج العرب في الإثبتدرية.
الفريق الأحمر ربح على الوداد بنتيجة 5/1 في مجموع المباراتين، كما هو الوضع لـ الفريق الأبيض الذي أقصى الرجاء بنتيجة 4-1، ليكتب موعدًا مع الأحمر للمرة الأولى في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
طالع أيضًا.. طارق السيد: الفريق الأحمر لديه أمثلية أمام الفريق الأبيض بداع موسيماني
وسائل الإعلام والصحف الإفريقية، تفاعلت مع ارتفاع الفريق الأبيض للخكامِلي، حيث كتب موقع “Kick OFF” الجنوب إفريقي: “الفريق الأبيض يتأهل إلى الخكامِلي ليجابه أهلي منزلسو”.
“العملاق المصري سحق الرجاء بخماسية في مجموع المباراتين، ليجابه الفريق الأحمر في ديربي أول في الخكامِلي”.
كما كتبت جريدة “SoccerLaduma” الجنوب إفريقية: “أخيرًا، منزلسو موسيماني يكتشف خصمه في الخكامِلي، والفريق الأحمر يجابه منافسه التقليدي للمرة الأولى”.
جريدة “news24” الجنوب إفريقية، عنونت: “الفريق الأبيض يتأهل للخكامِلي مجددًا لمجابهة موسيماني، وإلا أن هذه المرة في قيادة الفريق الأحمر”.
وأضافت: “الفريق الأبيض يسعى أن للمأسبقة العمسة أمام طموح الفريق الأحمر في التاسعة، أمام الديربي بضواحي الإثبتدرية، ليتم إقامة ديربي القاهرة في البحر المتوسط”.
في حين موقع “heraldlive” الجنوب إفريقي، كتب: “خكامِلي المصريين بالكامِل.. الفريق الأبيض يضرب موعدًا مع الفريق الأحمر بعد المكسب على الرجاء، في الماتش التي تمت إقامة أخيرًا بعد إرجاءها مرتين”.
وأضاف: “الإثبتدرية ستشهد خكامِلي محرض يوم 27، ماتش بها كل التوقعات، ينتظرها كل العالم”.
كما أن موقع “Lnt” المفي غرب، بالنسخة الفرنسية، كتب: “الرجاء لم يقدر على الفريق الأبيض، ليجابه الفريق الأحمر الذي أطاح بالوداد، في ديربي مصري محرض”.
واختوقع موقع “AfrikFoot” الإفريقي: “خكامِلي مصري 100%، بين عملاقي الكرة المصرية، الرجاء يلحق بالوداد خارج المأسبقة، والفريق الأبيض يجابه الفريق الأحمر في برج العرب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *