التخطي إلى المحتوى
كيف تناولت صحف العالم تتويج المارد الأحمر بـ دوري أبطال إفريقيا على حساب الفريق الأبيض؟!

كانت ليلة سعيدة على النادي المارد الأحمر وحشوده يوم البارحة، الجمعة، بعد التتويج بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا لعام 2020 على حسابه المنافس التقليدي الفريق الأبيض بهدف ماجتمع هدفين.
حقق المارد الأحمر مكسبه على الفريق الأبيض من خلال هدفين سجفأنهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، في حين سجل هدف المنافس الأوحد في نصف الماتش الأول، محمود عبد الرازق “شيكابالا”.
اقرأ أيضًا.. صحف إفريقيا تحتفي بتتويج المارد الأحمر بـ دوري أبطال إفريقيا بعد المكسب على الفريق الأبيض
وإليكم كيف تناولت صحف العالم مكسب المارد الأحمر بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه وهذا بعد تخلف عن الحضور دام 7 سنوات كاملة.
جريدة “Xinhua” الصينية
“المارد الأحمر يمكسب بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه”.

جريدة “Explica” الشأنيكية
“التتويج القاري التاسع للنادي المارد الأحمر بعد المكسب على المنافس التقليدي الفريق الأبيض في ديربي قوي بنتيجة 2-1 بهدف قاتل من محمد مجدي أفشة”.

جريدة “90 Min” الإنجليزية
“المارد الأحمر بطل دوري أبطال إفريقيا بفضل صاروخية أفشة القاضية أمام المنافس التقليدي الفريق الأبيض، رغم أنه كان المرشح الأسفل ترشيحًا للمكسب باللقب”.

جريدة “آس” الإسبانية
“المارد الأحمر يمكسب بلقب دوري أبطال إفريقيا التاسع ويتأهل إلى كأس العالم للأنةدية في دولة قطر والسوبر الإفريقي على حساب الفريق الأبيض بعد تخلف عن الحضور دام 7 سنوات”. (طالع التفاصيل)

جريدة “Sporza” البلجيكية
“المارد الأحمر يمكسب بدوري أبطال إفريقيا في خكامِلي مصري للمرة الأولى في هذه المأسبقة أمام الفريق الأبيض ويوسع سجفأنه للقب التاسع في تاريخه”.

شبكة “NTV Spor” التركية
“المارد الأحمر يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الفريق الأبيض بنتيجة 2-1 في خكامِلي أكثر ضرورة مأسبقة قارية على مستوى الأنةدية بالقارة السمراء”.

جريدة “Republic World” افأنهندية
“المارد الأحمر يمكسب بلقب دوري أبطال إفريقيا بهدف رائع في وقت متأخر من محمد مجدي أفشة ليحصد المارد الأحمر المأسبقة التاسعة في تاريخه معززًا رقمه القياسي بانتصار مميز على منافسه الفريق الأبيض”.

جريدة “Top Mercato” الفرنسية
“صنعت كتيبة المدرب، منزلسو موسيماني، الهاربق في ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا ونجحوا في التتويج باللقب القاري للمرة التاسعة على التوالي بفضل هدفي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة”.

جريدة “CGTN” الصينية
“موسيماني يتولى قيادة المارد الأحمر إلى لقبه التاسع في مأسبقة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتزاع المكسب من منافسه الفريق الأبيض بنتيجة 1-2 بهدف مذهل من محمد مجدي أفشة”.

شبكة “BBC” البريطانية
“هدف محمد مجدي أفشة القاتل يعطي المارد الأحمر النجمة التاسعة على حساب الفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *