التخطي إلى المحتوى
لاعب البنك المارد الأحمر بعد التزايد للرائع: لا نقل عن بيراميدز وهدفنا المشترِكة في الكونفدرالية

توقع ميدو مصطفى لاعب البنك المارد الأحمر عن مشوار تزايد فريقه للدوري الرائع، مُشيرا إلى أن طموحقام أصبحهام في المأسبقة على المربع الذهبي والمشترِكة في مونديال الكونفدرالية.
وتأهل البنك المارد الأحمر عن المجموعة الأولى بمخزون 44 نقطة، إلى الدوري المصري الرائع في الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه.
وقال ميدو في تصريحات خاصة لـ “بطولات”: “شعور لا يوصف نحمد الفأنه على وافته المنيةقه لنا، نعمة من الفأنه أنه يكلل تعبنا ومأتعابنا بالتزايد اخيرا للدوري الرائع، كلنا اشتغلنا وتعبنا وقدرنا نحقق الإنجاز ده”.
وتابع: “حددنا هدفنا من أول يوم دخلت النادي كانت كل الإرشادات أن النادي فأنه هدف وحلم واستطعنا بفضل الفأنه تغيير الحلم إلى حقيقة”.
وأضاف: “حلمي وهدفي أن نؤدي موسمًا جيدًا في الدوري الموسم الآتي، وأن نقدم للحشود نادي البنك المارد الأحمر ومنظومته وأن هناك ناديًا هائلًا آتًٍا في الكرة المصرية لا يقل عن المقاصة وبيراميدز والأنةدية افأنهائلة”.
وواصل: “المسؤولون لا يقصرون في أي شيء معنا ويوفرون كل سبل السكون، وهدفنا أن نقدم النادي بشكل جيد والبقاء في الرائع بشكل يليق بنا وبالادارة والمنظومة، وافأنهدف يتجدد من موسم لآخر ويمكننا أن ننافس على المربع الذهبي ونشارك في مونديال الكونفدرالية”.
واستطرد: “أمنيتي الشخصية أن أقدم أفضل موسم لي وأتواجد ضمن صفوف منتخب مصر من خلال مدخل البنك المارد الأحمر”.
وأتم: “مشوار التزايد لم يكن يسيرا على الإطلاق، واجهنا مواقف عسيرة جدا، كنا نسافر 10 ساعات على طول السبيل وأجواء عسيرة والملاعب كانت أعسير، وإلا أن بكرم ربنا استطعنا أن نعبر بكل هذا وصعدنا للدوري المصري الرائع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *