اخبار الرياضة

لاعب القلعة البيضاء الأسبق: القلعة البيضاء لا يقف على أحد.. وأُفضل قيادة طارق يحيى لماتشات إفريقيا

علق طارق السيد لاعب القلعة البيضاء الأسبق، على طلب الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للفريق بفسخ التعاقد مع القلعة البيضاء.
وقرر الفرنسي كارتيرون فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء، اليوم، وذكر أن لديه عرض آخر خارج مصر.
طالع | كارتيرون يطلب الرحيل واجتماع طارئ في القلعة البيضاء لتحديد بديفأنه
وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “طلب رحيل كارتيرون في هذا الموعد وضع القلعة البيضاء في موقف عسير، وإلا أن هناك نقطة مهمة أن الأبيض لا يقف على أي مدرب أو أي لاعب مهما كان”.
وتابع: “الوجهة نظر عسير جدا على الحشود واللاعبين والإدارة، وإلا أن القلعة البيضاء قام بتكليف جهاز جديد من أتشييد النادي يعرفون كل هائلة وضئيلة داخل الفريق”.
وواصل: “إلا أن حساسية التعامل بين اللاعبين والمدرب الرياضي الأسبق سلا تتشابه مع طارق يحيي، الأخير سوف تكون فأنه وجهات نظر مختلفة في التشكيل والتعامل، وهذا من الممكن أن يترك أثرا سلبيا على اللاعبين، وهذا لا يمنع أن طارق يحيى مدرب هائل”.
واستكمل: “ما يتوترني هو اختيار مدرب رياضي أجنبي قبل ماتش إفريقيا، وفأنهذا كنت أتمنى أن يستتجاوز كارتيرون، أي مدرب أجنبي سيجيء سيتطلب إلى وقت هل من سيجيء سوف يكون على دراية بالفريق؟ بالتأكيد لا، ومن الوارد الذي سيجيء لن يكون على دراية باللاعبين، وفأنهذا أنا أشاهد من وجهة نظري استتجاوزار جهاز طارق يحيى حتى بعد مونديال إفريقيا”.
وأتم: “سمعت إن كارتيرون سينتقل إلى بيراميدز، انا أحترم بيراميدز وإدارته، ولدي معلومة مضمونة أن كارتيرون مدرب بيراميدز الآتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى