التخطي إلى المحتوى
لاعب القلعة البيضاء الأسبق يعترف: زورت عمري الحقيقي خمس سنوات

اعترف لاعب نادي القلعة البيضاء ومنتخب غانا الأسبق، أولي كواي جونيور، بأنه قد احتيال في عمره الحقيقي في بداية مشواره الكروي بهدف المشترِكة في كأس العالم تحت 17 عامًا.
ولعب جونيور في صفوف القلعة البيضاء لفترة موسمين في المسفرية من 2005 وحتى 2007، آتًٍا من الصفاقسي التونسي قبل الرحيل إلى الوحدة السعودي.
ويبدو موقع “Transfermarkt” الشهير عمر جونيور المولود في عام 1980، 40 عامًا وإلا أن بحسبًا لاعترافه عمره الحقيقي هو 45 عامًا في الوقت الوضعي.
اقرأ أيضًا.. رمضان صبحي: عودتي لـ الفريق الأحمر واردة ولن أنضم لـ القلعة البيضاء
الغاني كان جزءًا من منتخب النجوم السمراء في كأس العالم تحت 17 عامًا في عام 1997 والتي تمت إقامة في مصر، والتي وصل فيها إلى الترتيب الثاني خلف بطل اللقب البرازيل.
ووقتها كان يلعب جونيور ضمن صفوف نادي جريت أوليمبكس النادي الذي يلعب في العاصمة الغانية “أكرا” وكان قد وقتها عمره 16 عامًا للمشترِكة في المونديال.

وإلا أن اعتراف جونيور الذي أصبح قسًا في غانا غير جميع الأشياء في تصريحات لإذاعة “ماكس إف إم” وقال: “لقد احتيالت بخمس سنوات من عمري، كان عمري حوالي 21 عامًا نحوما لعبت كأس العالم تحت 17 عامًا عام 1997 بصرف النظر عن أنني شاركت في المونديال بعمر 16 عامًا”.
وتابع: “في بعض الأحيان، لا نقول هذه الأشياء لأنةها من الممكن أن يقع تأثيرها على مسيرتنا الكروية، الغش في العمر ليس جيدًا وإلا أن الظروف تدفع اللاعبين إلى القيام بهذا، كنت في بلجيكا في سن 17 عامًا وعاملوني هناك كلاعب لديه 11 عامًا لاغير، إلا أن على اللاعبين الوضعيين عدم الإقدام على هذه الخطوة لأنة فأنها عيوبًا عديدًا”.
إذا نحوما وصل جونيور إلى القلعة البيضاء ومن المفترض أن لديه 25 عامًا في 2005 كان لديه 30 عامًا ولم يكن لأحد أن يعرف الحقيقة إلا باعتراف اللاعب نفسه حاليًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *