التخطي إلى المحتوى
لبحث 3 ملفات.. اتحاد الكرة يجتمع بعد إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء في دوري الأبطال

يعقد أعضاء اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني، اجتماعًا بمكان اتحاد الكرة المصري الآن، بهدف تحديد موعد ماتش القلعة البيضاء الأخيرة في الدوري، بعد إرجاء مواجهته لـ الرجاء المفي غرب في دوري أبطال إفريقيا.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الالخميس، إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء في نصف الخكامِلي التي كان مكانر فأنها السبت المقبل إلى 1 من شهر نوفمبر المقبل، وهذا بعد وجود عدد عظيم من الإصاأصبح بفيروس كورونا في الفريق المفي غرب.
طالع | رسميًا – كاف يعلن إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء
وقال مصدر بالجبلاية لـ”بطولات”: “هناك اجتماع حاليًا بين عمرو الجنايني ومحمد فضل وأحمد عبد الفأنه ومحمود سعد المدرب الرياضي لاتحاد الكرة، ووليد العطار المدير التطبيقي وحسام الزناتي مدير إدارة المأسبقات، لتحديد الموعد الجديد لماتش القلعة البيضاء والإسماعيلي في الجولة الأخيرة للدوري، بعد مرسوم الكاف بإرجاء مجابهة الرجاء في نصف الخكامِلي”.
و كان قد اتحاد الكرة قد حدد أيام 29 و30 و31 أكتوبر الوضعي، موعدًا لإقامة الجولة الأخيرة من مأسبقة الدوري الفاخر وانتهاء موسم 19-2020.
 
وأضاف المصدر: “اتحاد الكرة يناقش أيضًا ترتيأصبح ماتش القلعة البيضاء والرجاء في نصف خكامِلي دوري الأبطال المكانر فأنها يوم 1 نوفمبر، وكهذا ماتش الخكامِلي المحدد فأنها يوم 6 نوفمبر المقبل في استاد القاهرة الدولي”.
يُذكر أن كاف كان قد أعلن إقامة الماتش الخكامِلية لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، المكانر فأنها 6 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *