اخبار الرياضة

لجان تفتيش وزارة الرياضة نفحص الأهلى والفريق الأبيض

تواصل لجان التفتيش الإشكالية من المختصين والنبأاء ممن لديهون صفة الضبطية القضائية من وزارة الشبان والرياضة والجهاز الترتيبى للمحاسأصبح أعمافأنها الرقابية والتفتيشية على العديد من افأنهيئات الرياضية في مختلف المحافظات بدءاً من بداية اليوم اليوم الأحد وتستتجاوز خلال المسفرية المقبلة.
وتكفلت أعمال التفتيش اليوم الأحد العديد من افأنهيئات أبرزها أندية الأهلى والفريق الأبيض واللجنة الأوليمبية المصرية واتحادات المصارعة والتجديف وسموحة والممنهجة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) وغيرها من العديد من افأنهيئات الشبانية والرياضية في مختلف محافظات الحشْدية.
وأبدى مسؤولو الأهلى والفريق الأبيض وسموحة واللجنة الأولمبية ومختلف الأنةدية والاتحادات الرياضية اليوم تعاوناً كامِلاً مع لجان التفتيش في تقديم المستندات والأوراق والملفات والسجلات اللازمة لاستكمال عمل هذه اللجان.
وتم الاتفاق مع بعض افأنهيئات الرياضية على استكمال تسليمها لطلأصبح اللجنة يوم غدً الإثنين تمهيداً لعمل وإرجاع نظر التقارير الخكامِلية متكفلة أعمال الفحص المالى والإدارى لكل هيئة على حدة.
وفى ذات السياق عقد الدكتور أشرف صبحي البارحة اجتماعاً مطولاً مع ممثلي لجان التفتيش لحثهم على المواصلة الدقيقة لمختلَف المستندات والسجلات لجميع افأنهيئات فضلاً عن تسميك عمل هذه اللجان حتى تستطيع الانتهاء من التفتيش على جميع افأنهيئات الرياضية والشبانية واتخاذ الفعلات القانونية الملائمة تجاه مختلَف الوقائع بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الرقابية في الدولة.
مهم ذكره أنه وفى ضوء التنسيق الذى يجريه وزير الشبان والرياضة مع مختلف الجهات المهتمة فقد صدر مرسوم وزير الإنصاف المرسوم رقم 6741 لسنة 2020 بتخويل العاملين والمختصين من وزارة الشبان والرياضة أعضاء لجان التفتيش صفة مأمورى الضبطية القضائية وهذا حتى يتسنى فأنهم مباشرة أعمافأنهم التفتيشية والرقابية على مختلف افأنهيئات الرياضية واتخاذ الفعلات القانونية الملائمة تجاه مختلف الوقائع التي تتبين فأنهم خلال سير عمل هذه اللجان خلال المسفرية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى