التخطي إلى المحتوى
مؤمن زكريا يأعلن تقدمات وضعه الصحي.. وسر “المياه المبروكة” لـ أحمد فتحي في الماتشات!

توقع مؤمن زكريا صانع هجمات المارد الأحمر، عن تقدمات وضعه الصحي خلال المسفرية الوضعية، كما وجه برقية لأحمد فتحي، لاعب الأحمر الأسبق وبيراميدز الوضعي، متمنيًا فأنه الماتق في المسفرية المقبلة.
رحل أحمد فتحي عن صفوف المارد الأحمر عقب انتهاء عقده مع الفريق بعاقبة الموسم الوضعي، لينتقل إلى بيراميدز بدءا من الموسم المقبل.
ويتكبد مؤمن زكريا من مرض التصلب المنحىي الضموري، الذي يداع فأنه مشكلات في الحركة والمقدرة على افأنهيمنة على الأعصاب، ويإستلم مداواته في الولايات المتحدة الشأنيكية.
اقرأ ايضًا.. أحمد فتحي يأعلن ماذا كلفه آرسين فينجر في معايشة آرسنال؟.. ويؤكد: ما وقع مع نجم القلعة البيضاء خلف رحيلي من المارد الأحمر
وقال مؤمن زكريا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” المُذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”: “أنا بفضل الفأنه حالتي في تحسن وإن شاء الفأنه أكون متواجد في أكثر قربا فرصة”.
وعن أحمد فتحي، قال زكريا: “أخ هائل وتمعرفاتت منه عديدًا وربنا يبحسبه”، ليرد عليه فتحي الذي كان متواجدًا في الاستوديو: “مؤمن من اللاعبين العزاز على قلبي وسيرجع قريبًا وسأتركه يفعل ما يرغب في في الملعب إذا تجابهنا”.
وأعلن مؤمن عن سر جمعه بأحمد فتحي، قائلاً: “أحمد فتحي كان يتبارك بمياه يقرأ عليها بعض آيات القرآن ويشربها قبل نزول الملعب، وكنت أحصل منه على بعضها، ووقتها كنت أسجل المقاصد باستتجاوزار”.
وعن اختياره سفيرًا لخكامِلي دوري أبطال إفريقيا، قال مؤمن: “سعيد باختياري سفيرًا لخكامِلي المارد الأحمر والقلعة البيضاء، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف وأتمنى أن تطلع الماتش بأفضل صورة، خاصة أنها تجمع فريقين عريقين وأرفض الإفصاح عن أمنياتي فيما يتعلق الفريق الرابح باللقب”.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *