التخطي إلى المحتوى
ماذا قالت صحف المغرب عن تأهل القلعة البيضاء إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا؟.. أذل الرجاء

سلطت صحف المغرب الضوء على سقوط الرجاء أمام القلعة البيضاء في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، إذ انهزم الفريق البيضاء بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وتأهل القلعة البيضاء لملاقاة الفريق الأحمر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الذي سوف يتم إقامة على أرضية استاد برج العرب في يوم 27 من نوفمبر الوضعي.
و قد كان الفريق الأحمر قد نجح في إقصاء الوداد المفي غرب من دور نصف الخكامِلي بالتغلب عليه 5-1  ذهابًا وإيابًا.
القلعة البيضاء يذل الرجاء
اختارت النسخة العربية لمكان “لو360” العنوان الأتي: “القلعة البيضاء يذل الرجاء بثلاثة أهداف ويلاقي الفريق الأحمر قي خكامِلي الأبطال” وهذا بهدف تسليط الضوء على الماتش.
واكتفى التوثيق بوصف أهداف الماتش التي اختوقعت بمكسب القلعة البيضاء على الرجاء بنتيجة 3-1.
القلعة البيضاء يعبر الرجاء
ووضع موقع “لوسيت انفو” توثيق الماتش تحت العنوان الأتي: “القلعة البيضاء يتغلب على الرجاء بثلاثة أهداف ويعبر لخكامِلي عصبة الأبطال” واصفًا أحداثها.
ونوه المكان المفي غرب إلى أن الرجاء قدم ماتش جيدة في ظل تعافي لاعبيه من كورونا مؤخرًا، إلا أنه انهار في الدقائق الأخيرة وتمَكّن القلعة البيضاء تسخير هذا وتسجيل أهدافه.
سقوط الرجاء
ذكر موقع “المونديال” تفاصيل الماتش تحت عنوان “الرجاء يسقط أمام القلعة البيضاء المصري في القاهرة” في دلالة منه إلى خروج الفريق المفي غرب من المونديال القارية.
وذكر المكان أن التونسي فرجاني ساسي تمكن من فك شفرة المرمى الرجاوي، بعد تسديدة قوية بخارج القدم وأضاف “وجه القلعة البيضاء رصاصة الرحمة للفريق الأخضر بعد أن تمكن مصطفى محمد من التوقيع على افأنهدف الثاني بتسديدة رأسية قوية”
القلعة البيضاء يقسو على الرجاء
واستعرضت جريدة المنتخب المفي غربة في نسختها الإلكترونية تفاصيل الماتش بالعنوان الأتي: “القلعة البيضاء يقسو على الرجاء ويبلغ خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.
وسلط التوثيق الضوء على هدف القلعة البيضاء الثاني الذي أوقعه بتسديدة رأسية مشيرًا إلى أنه قضى على أحلام الرجاء في الرجوع للماتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *