التخطي إلى المحتوى
ماذا قالت صحف جنوب إفريقيا عن انتصار الفريق الأحمر أمام الوداد تحت قيادة موسيماني؟

سلطت الصحف الجنوب إفريقية الضوء، على انتصار الفريق الأحمر أمام الوداد المفي غرب في دوري أبطال إفريقيا، تحت قيادة منزلسو موسيماني.
الفريق الأحمر انتصر على الوداد، بهدفين دون رد، في ماتش ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وقدم الفريق الأحمر تأديةً رائعًا تحت قيادة الجنوب إفريقي منزلسو موسمياني، أمام الوداد، ما جعل الجميع يشيد بالقلعة الحمراء.
طالع | بالفيديو | الفريق الأحمر يهزم الوداد بهدفين أفشة ومعلول ويضع قدمًا في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
ومن المقرر فأنه أن يتاجتمع الفريق الأحمر مع الوداد في القاهرة، ضمن مجابهة الإياب لنفس الدور، الجمعة المقبل.
وأبرز المكان المعترف به رسميا للأهلي، بعض عناوين وتعليقات الصحف الجنوب إفريقية فيما يتعلق انتصار الفريق الأحمر أمام الوداد.
أولاً: جريدة “كيك أوف” واسعة الانتشار في جنوب إفريقيا جاء عنوانها عن ماتش البارحة: “أهلي منزلسو يُغطس الوداد في المغرب، ومراقبةت في توثيقها عن الماتش؛ أن موسيماني استعاد في ماتش الوداد كابتن الفريق والحارس الأول محمد الشناوي، إلى منحى الدولي التونسي علي معلول، والرأس حربة مروان محسن، وأن الفريق الأحمر لم يستغطس طويلا للتسجيل بعد أن تمكن من هز الشباك المفي غربة بعد 4 دقائق من مطلع الماتش عن سبيل محمد مجدي أفشة الذي استغل خطأ مدافع الوداد، وقام بتسديد في المرمى ببراعة.

كما أشادت بتألق وبراعة حارس الفريق الأحمر، محمد الشناوي، ووصفته بالحارس الصلب الذي لا مثيل فأنه بمنحى دفاع الفريق الأحمر المميز، والذي تصدى لكل مساعي الفريق المفي غرب إلى أن سجل معلول افأنهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 60 من أحداث اللقاء.
ثانياً: “موقع سبورت 24 الجنوب إفريقي”، قال إن موسيماني تمَكّن في العاقبة حل العقدة الشخصية فأنه أمام الوداد المفي غرب على أرضه بعد أن استعصى عليه في الأسبق مع صن داونز.
طالع | كاف يختار أفضل لاعب في ماتش الفريق الأحمر والوداد بدوري أبطال إفريقيا

ونوه التوثيق إلى أن هزيمة الوداد أمام الفريق الأحمر في كازابلانكا تعد الأولى للفريق المفي غرب بعد 27 ماتش في دوري الأبطال؛ ليحقق الفريق الأحمر انتصارا مريحا خارج أرضه، ويقطع خطوة هائلة أصبحجاه الوصول إلى الماتش الخكامِلية.
ثالثاً: موقع “سوكر لادوما الجنوب إفريقي” مراقبة في توثيقه الطويل عن الماتش؛ أن  منزلسو موسيماني واصل مكاسبه مع الفريق الأحمر، وتغلب على الوداد المفي غرب في عقر داره، خلال ذهاب قبل خكامِلي دوري أبطال إفريقيا. 
ونوه التوثيق إلى أن الفريق الأحمر حظي بمطلع أشبه بالحلم بعد أن افتتح أفشة التسجيل في الدقيقة الرابعة بسبيلة مبالغة عن رائعة؛ مستغلا خطأ الوداد الحمايةي، فيما تصدى محمد الشناوي، قائد الفريق الأحمر، لشوطة الجزاء ليحفظ للفريق تفوقه، حتى سنحت الفرصة للدولي التونسي علي معلول ليضيف ثاني الغايات التي عززت من فرص الفريق الأحمر في بلوغ الماتش الخكامِلية.
رابعاً: جريدة “سوبر سبورت الجنوب إفريقية” الشهيرة، قالت إن النادي الفريق الأحمر نجح في تقصي انتصار مريح على قرينه الوداد المفي غرب على استاد محمد الخامس؛ ليقترب بصورة هائلة من قطع تذكرة المرور إلى الماتش الخكامِلية.
وأشادت الجريدة بالدور الذي قدمه موسيماني مع الفريق الأحمر في أولى ماتشاته الإفريقية مع نادي القرن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *