التخطي إلى المحتوى
مازن مرزوق: سنعاقب أي فريق لديه مبالغة عن 16 إصابة بـ فيروس كورونا

شدد مازن مرزوق، رئيس لجنة المأسبقات أصبححاد الكرة، أن اللجنة قدمت للجهات الأمنية حدول بمواعيد 10 جولات في مأسبقة الدوري المصري للموسم المقبل.
و قد كان الموسم الزمن الفائت من الدوري، توقف لفترة 5 أشهر بداع الموجة الأولى من فيروس كورونا، وتم استكمال الموسم.
أقرأ ايضًا.. اتحاد الكرة يحدد شرط إلغاء الدوري الجديد حال انتشار فيروس كورونا
وأضاف مرزوق خلال المؤتتجاوز الصحفي المنعقد في اتحاد الكرة: “قدمنا للجهات الأمنية جدول مواعيد 10 جولات في مونديال الدوري، لا أستطيع أن أعمل جدول مواعيد كامل بالمواعيد بداع ظروف البطولات الإفريقية”.
وتابع: “أعد أننا سوف نقدم دوري مصري منتظمًا، الفريق الأحمر سوف يكون ملعبه استاد السلام، أما القلعة البيضاء فملعبه سوف يكون استاد القاهرة؛ وإلا أن في الأغلب استاد القاهرة سوف يإغلاق للصيانة، وسوف نشاهد البديل”.
وعن ملعب ماتش خكامِلي الكأس: “هذا ليس من اختصاصي، هذا موضوع اللجنة الخماسية، ستنظمه مع الأنةدية، أنا أعمل بدءا من موسم الدوري الجديد ولا يبقى حضور حشودي في الدوري”.
واستكمل: “محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية شرح للأنةدية الفعلات الاحترازية التي لا بد أن تكون متواجدة في الملاعب”.
وأردف: “لن يتم إرجاء أي ماتش في الدوري بداع فيروس كورونا، لو أي فريق به مبالغة عن 16 إصابة بفيروس كورونا في قائمته الأساسية “لائحة الـ30 لاعبًا” سوف يتم إرجاء الماتش، وإلا أن سوف نوقع عليه جزاء لأنة هذا يُعد إهمالًا، أما لو أسفل من 16 لاعبًا فالفريق سيلعب بشكل طبيدرك”.
واختوقع: “الأنةدية مكلفة بإدخار عرأصبح الإسعاف في الملاعب، لو هناك ماتش بلا عرأصبح إسعاف، سينتظر الحكم 20 دقيقة وإن لم تحضر العرأصبح، فسوف يتم احتساب النتيجة 3-0 على حسبدان صاحب ترتيب الماتش”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *