التخطي إلى المحتوى
مانويل جوزيه يُهنئ الخطيب بعيد ميلاده ويوجه برقية تحفيزية للاعبي الفريق الأحمر

حرص البرتغالي مانويل جوزيه، المدرب الرياضي الأسبق للنادي الفريق الأحمر، على تهنئة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، بعيد ميلاده.
يحتفل محمود الخطيب، الالجمعة، بعيد ميلاده الـ 66، حيث إنه من مواليد 30 أكتوبر 1954.
اقرأ ايضًا.. رئيس كاف يُعلن إصابته بـ فيروس كورونا
ونشر الحساب المعترف به رسميا للنادي الفريق الأحمر، فيديو لمانويل جوزيه قال خلافأنه: “مرحبًا بكم أهلي في مصر، أنتم تمعرفاتون جيدًا أنني أهلاوي بالطبع”.
وتابع: “أود أن أهنئ السيد الرئيس محمود الخطيب بملائمه عيد ميلاده، اليوم الوضعي هو عيد ميلاد نجلي أيضًا، كل عام وأنت بخير يا بيبو”.
وواصل: “بالنسبة لفريقنا أود أن أوجه فأنهم برقية، سوف تلعبون خكامِلي مأسبقة دوري الأبطال، في البداية أتمنى لكم الوافته المنيةق خاصة وأن الفريق الأحمر كان غائبًا عن الماتش الخكامِلية منذ بضعة سنوات”.
واستكمل: “أود أن اهنئ الجهاز الفني واللاعبين على التأهل وعليكم أن تمعرفاتوا جيدًا أن الفريق الأحمر يلعب الماتشات الخكامِلية بهدف المكسب بها لاغير”.
وأردف: “من الطبيدرك أن تكونوا إرتباكين قبل الماتش وإلا أن بمجرد أن تبدأ الماتش عليكم أن تكونوا على يقين كامِل أنكم الأجود، وأن تلعبوا كفريق واحد”.
واختوقع: “أتمنى أن تكونوا الأبطال مجددا، أشتاق إليكم جميعًا وأتمنى لكم الأجود دائمًا”.
وتأهل الفريق الأحمر إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق المكسب على الوداد المفي غرب، بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع بدور نصف خكامِلي دوري الأبطال، قبل أن يُقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إرجاء ماتش الخكامِلي لأجل غير مسمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *