التخطي إلى المحتوى
متعب: موسيماني طوّر المارد الأحمر و(مبيفتيش) مثل فايلر.. وهذه نصيحتي لـ مروان محسن

أشاد عماد متعب رأس حربة فريق الكرة بالمارد الأحمر المعتزل، بالمستوى الفني الذي ظهر عليه الأحمر تحت قيادة موسيماني أمام الليلة أمام الوداد المفي غرب بدوري أبطال إفريقيا.
وحقق المارد الأحمر مكسبًا مهمًا على حساب مثيله الوداد، في الماتش التي جمعت بينهما في ذهاب دور نصف الخكامِلي بالمونديال القارية بهدفين دون رد.
وقال متعب في تصريحات تلكسبية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “موسيماني لديه رؤية وكنت أتمنى أن يدرب المارد الأحمر منذ زمن، والفريق في تطور متواصل في كل ماتش مع المدرب الجديد”.
وأزاد: “تعامل اليوم بنبأة هائلة جدًا هو يحب أن يلعب كرة قدم، ويحب اللاعبين الذين يلعبون بحماس، ماتش هائلة جدًا وأتمنى أن تستكمل بماتش الرجوع وأتمنى اللقي حتفهق للزمالك غدًا أمام الرجاء، ويكون الخكامِلي مصري خالص”.
وتابع: “موسيماني مذ توليه إدارة المارد الأحمر (مبيفتيش)، فايلر في المسفرية الأخيرة تغير و قد كان (بيعك)، موسيماني اعتمد على أفشة وأجاي وحسين الشحات، لأنةه كما أشرت يحب اللاعبين الذين يلعبون كرة قدم، والفريق أصبح ممتعًا”.
طالع | محمد يوسف ينوه لاعبي المارد الأحمر بعد المكسب على الوداد المفي غرب
وذكر: “المارد الأحمر مع فايلر كان يمكسب في آخر ربع ساعة، إلا أن المارد الأحمر يضغط الآن على أي خصم، ولم يعطِ اليوم مساحة للوداد”.
وأردف: “كرة جنوب إفريقيا فأنها هوية، كل الأنةدية والمنتخأصبح يلعبون بسبيلة واحدة ويبدأون الكرَّة من الخلف”.
وأضاف رأس حربة المارد الأحمر الأسبق: “لاعبو المارد الأحمر في حالة فنية وبدنية عالية جدًا، والمدرب تعامل بذكاء، وإن شاء الفأنه الفريق سيفرح حشْده، وأتوقع الموسم الآتي أن الأحمر مع موسيماني سيقدم كرة حلوة”.
وعن تقييمه لمروان محسن لاعب المارد الأحمر؟، أجاب: “دائما أقول لمروان ما دام تتحرك بشكل صحيح سوف تكون أساسيًا، اليوم بذل مأتعاب هائل، في الماتشات الخارجية يكون للرأس حربة مأتعاب هائل جدًا”.
واختوقع: “مروان ما دام تركيزه في تسخير المساحات وتسجيل افأنهدف، فسيسجل، إلا أن نحو نزوفأنه لمنتصف الملعب دون تركيز لن يسجل المقاصد، والفكرة تتلخص في كيفية وضع نفسك في المكان الصحيح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *