التخطي إلى المحتوى
مجدي عبد الغني: الفريق الأحمر تكبد من 3 ظروف حرجة أمام حرس الأطراف الحدودية.. تأليف كروي

علق مجدي عبد الغني لاعب الفريق الأحمر الأسبق على تأدية الأحمر في ماتش حرس الأطراف الحدودية البارحة في الدوري المصري الفاخر.
الفريق الأحمر نجح في المكسب على حرس الأطراف الحدودية بهدفين دون رد في محيط الجولة الـ 25 من المأسبقة الإقليمية.
ونشر عبد الغني تعليقه على حسابه المعترف به رسميا بموقع التغريدات القصيرة “توتير”، وقال: “ربح الفريق الأحمر على الحرس 2-0 بصعوبة، افأنهدفان لوليد سليمان وقفشة البديلان في آخر 10 دقائق”.
وتابع: “الفريق الأحمر لم يكن مقنعا حتي 80 دقيقة، تأدية سيئ للوسط خصوصا في ظل لوغاريتمات المدرب فايلر من خلال اللعب بلاعبين في الوسط تراجع مستواهما مثل ديانج وجيرالدو وترك أفشة ووليد سليمان على الدكة”.
وأضاف: “الفريق الأحمر تكبد من ثلاث ظروف حرجة، الأولى البطء في تشييد افأنهجمات من الوسط وسعى فايلر مداواتها عبر وليد سليمان صانع افأنهجمات المخضرم في نصف الماتش الثاني”.
واستكمل: “وتأثر الفريق الأحمر عديدًا بتخلف عن الحضور لاعبه أفشة، ووقف خطورة علي معلول وأحمد فتحي ظهيري الجنب، وهو ما يحسب لمحمد حليم وضعه أجنحة ثابتة مثل جريندو ولوكاسا لوقف ظهيري الجنب”.
وذكر: “سوء مستوى بادجي في التعامل مع انفراد كامِل بالمرمى وقلة تحركاته وكهذا مروان وظهور إجهاد جلي في التأدية”.
وأضاف: “الفريق الأحمر عاني من التأليف الكروي بعيدًا عن الجمل التكتيكية مثل الاختراق من العمق وكهذا سرعة نقل افأنهجمات في مساحة الثلث الرأس حربة بالاضافة إلى أن حرس الأطراف الحدودية في الماجتمع فريق رائع جدا”.
وأردف: “الحرس لديه خط وسط قوي مؤلف من حامد خالد وفيلكس ومصطفي جمال وجوميز، يجيد الضغط القوي جدا على المنافس وإغلاق المساحات ولياقتهم البدنية مرتفعة”.
واستكمل: “لديه خط دفاع أجاد في الرقابة من الشبيني وتاحا وخالد سامي، والحرس فرض أسلوب على الفريق الأحمر وأجبر الأخير على اللعب بسبيلة عشوائية وهذا أمر غريب جدا على الفريق الأحمر”.
وزاد: “إلا أن الفريق الأحمر ربح بعد أن ظهر أفشة ووليد سليمان، سيطر ونجح في الوصول بكرة قدم سريعة للمدافعة وسجل مرتين”.
ونوه: “الفريق الأحمر الآن في إحتياج الى ثلاثة مكاسب لاغير بعد وصوفأنه للنقطة 68 لإشعار علني تتويجه بطلًا للدوري”.
طالع أيضًا.. مرتضى منصور: تجديد تعاقد ساسي وأوباما بعد ماتش سموحة.. وخاتم وليد سليمان داع مكسب الفريق الأحمر على الأطراف الحدودية
واستكمل: “يقصد ممكن نشاهد الفريق الأحمر مع الجولة 28 بطلا للدوري وقبل العاقبة بـ6 جولات، الكرة الآن في ملعب الفريق الأحمر يمكسب، وأي تعثر للزمالك في الماجتمع هيمثل تسريع لتويج الأحمر”.
واختوقع: “الفريق الأحمر في نفس الوقت يلزم أن يبحث عن اخطاءه التي ظهرت البارحة، خاصة أنه مقبل على لقاءين مع الوداد المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال افريقيا”.

September 8, 2020
اداء سيىء للوسط خصوصا في ظل لوغاريتمات المدرب فايلر من خلال اللعب بلاعبين في الوسط تراجع مستواهم مثل ديانج وجيرالدو وترك قفشة ووليد سليمان على الدكة
فحص الماتش ..— Magdy AbdElGhany (@MagdyAbdEGhany) September 8, 2020
الاهلي عاني من 3 ازمات
الاولي البطء في تشييد افأنهجمات من الوسط وسعى فايلر مداواتها عبر وليد سليمان صانع الالعاب المخضرم في نصف الماتش الثاني وتاثر الاهلي عديدا بتخلف عن الحضور لاعبه قفشة
الثانية ..— Magdy AbdElGhany (@MagdyAbdEGhany) September 8, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *