التخطي إلى المحتوى
مجلس إدارة الفريق الأحمر يصدر 5 مرسومات جديدة في اجتماعه اليوم

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، اجتماعًا عشية الثلاثاء بموضع القلعة الحمراء بالجزيرة.
وأتى هذا بهدف نقاش العديد من الملفات المهمة على الصعيدين الإنشائي والرياضي.
مرسومات مجلس إدارة الفريق الأحمر في اجتماع اليوم
وعقب الجلسة اتخذ المجلس عددًا من المرسومات التي جاءت على الأصبحجاه الأتي:
طالع | مرتضى منصور: أتمنى جلوس حشود الفريق الأحمر والقلعة البيضاء سويًا في المدرجات بـ خكامِلي إفريقيا
-الحماية ومقاومةق على محضر جلسة مجلس الإدارة الأسبق، التي عقدت بتاريخ ١ أكتوبر الوضعي.
-تكليف طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة بالإشراف على إعداد الإقتراحات وجدول مواعيد الأعمال والكتيب، المخصصة بالجمعية العمومية العادية، الموضعر انعقادها متكرر كل يوم ٢٧ و٢٨ نوفمبر الآتي، والتي قام المجلس باستعراض جدول مواعيد أعمافأنها، على أن يتم الإعلان عنها في الصحف المعترف به رسمياة يوم ٣١ أكتوبر على حسبًا للائحة.
-تشكيل لجنة بقيادة المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، وعضوية المدير التطبيقي، والمستشار افأنهندسي، للإشراف على إنشاء الجراج بفرع النادي بمدينة نصر، على مساحة ٣٣ ألف متر لخدمة الأعضاء.
-ترشيح حنان الزيني، مسؤول اللوائح والتراخيص، للاستحواذ على أول دبلومة في المنازعات والعقود والتحكيم الرياضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالتعاون مع المحكمة الرياضية و«فيفا».
– وفيما يتعلق بفرع النادي في التجمع الخامس، استعرض المجلس الملف المقدم من المهندس سامح علي كامل، المستشار افأنهندسي، الذي شدد الانتهاء من ٨٠% من البنية التحتية لكامل مساحة الفرع، البالغة ٥٠ فدانًا. وذكر أنه من المتوقع الانتهاء من المسفرية الأولى التي تبلغ ٧٠% من التأسيسات المخصصة بالفرع في يوليو ٢٠٢١.
وتشييد عليه قرر مجلس الإدارة إصدار بطاقات عضوية مؤقتة تمكن أعضاء فرع التجمع الخامس من الدخول إلى الأفرع المغايرة، بتذاكر مقللة بنسبة تخفيض ٥٠%، مع استتجاوزار العمل بمرسوم المجلس الأسبق المخصص بالسماح لأتشييد فرع التجمع بالاشتراك في الأكاديميات المغايرة بنفس رسوم أعضاء النادي، والسماح بدخوفأنهم بالمجان مع ذويهم بمجرد إبراز إيصال الاشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *