التخطي إلى المحتوى
محاضرة فنية من موسيماني للاعبين قبل مجابهة الوداد.. وبرنامج غذائي خاص لبعثة المارد الأحمر

يعقد الجهاز الفني لفريق المارد الأحمر، يقاد من قبل منزلسو موسيماني، محاضرة فنية للاعبي الفريق بفندق الإقامة بمدينة كازبلانكا؛ تحضيرا لمجابهة فريق الوداد المفي غرب.
يتاجتمع المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي المفي غرب، في التاسعة من عشية السبت المقبل، بحسب ميقات القاهرة، ضمن مأسبقات ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بالمغرب.
أقرأ ايضًا.. برنامج خاص لتجهيز علي معلول وجيرالدو قبل ماتش المارد الأحمر والوداد
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتنبأ منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريق خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والتدابيرية قبل التحرك لخوض المران الأول في المغرب.
وتضم لائحة المارد الأحمر للماتش كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ، ووليد سليمان ومحمود كفرا ومروان محسن وأليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.
فيما حرص الجهاز الفني للأهلي، على وضع برنامج غذائي موائم للاعبين في المغرب؛ تحضيرا لمجابهة فريق الوداد، وتتناولت بعثة الفريق وجبة الإفطار في العاشرة مطلع اليوما بحسب ميقات المغرب، الحادية عشرة بحسب ميقات القاهرة، فيما يتناول اللاعبون وجبة اليوم غدء في الثانية ظهرا بحسب ميقات المغرب على أن تكون هناك وجبة خفيفة في الخامسة عشية.
و قد كان الجهاز الفني قد طلب من عبدالرحمن سعيد استشاري التغذية للفريق، والشيف محمد الدالي الطباخ المرافق للبعثة وضع برنامج غذائي موائم للاعبين، حيث قام الدكتور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالجهاز الفني للأهلي، بعقد جلسة مطولة مع طاقم التغذية بفندق إقامة بعثة الفريق في كازابلانكا المفي غربة، بهدف ترتيب مختلَف الأمور المتعلقة بتجهيز الوجأصبح خلال مسفرية التواجد في الدار البيضاء.
وشهدت الجلسة حضور الشيف محمد الدالي الذي رافقته البعثة بهدف الإشراف على مختلَف الوجأصبح التي سوف يتم تجهيزها للفريق.
وقام الدكتور عبد الرحمن سعيد بتحديد لائحة بالطلأصبح والمواصفات المطلوبة في الوجأصبح التي سوف يتم تجهيزها للبعثة لتقديمها إلى صاحب مسئوليةي التغذية بالفندق بالتعاون مع الشيف محمد الدالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *