التخطي إلى المحتوى
محسن ياجور: أتمنى تحطيم رقم الخطيب.. ولم أشعر بلمسة اليد في هدفي أمام بيراميدز

تمنى محسن ياجور رأس حربة نهضة بركان المفي غرب تجاوز رقم محمود الخطيب رئيس النادي المارد الأحمر الوضعي كأفضل هداف في تاريخ البطولات الإفريقية للأنةدية.
ونجح محسن ياجور في التتويج بلقب الكونفدرالية مع نهضة بركان، بعد المكسب على بيراميدز بهدفٍ وحيد.
و كان قد محمود الخطيب رأس حربة المارد الأحمر في مسفرية السبعينيات والثمانينيات قد نجح في تسجيل 37 هدفًا إفريقيًا مع ناديه.
وقال محسن ياجور خلال لقاء عبر برنامج “حشْد التالتة” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “واجهنا صعوأصبح في هذه النسخة بداع البعد الجغرافي والسفر العديد داخل القارة”.
وأضاف: “كان لدينا ثقة عظيمة في قدرتنا على المكسب، رغم أن فريق بيراميدز قوي ورأيناه في نصف خكامِلي أمام حوريا كوناكري الغيني، وإلا أن ربما ضياع النسخة الزمن الفائتة أعطت الفريق دفعة قوية بألا ينهزم الخكامِلي عامين متتاليين”.
وتابع متوقعًا عن هدف نهضة بركان في مرمى بيراميدز وهل قام باحتساب فأنه أم للمدافع ايسوفو دايو: “والفأنه حتى أنا لا أعرف، فئة عظيمة تقول إنني من أوقع الكرة وأخرى تقول زميلي دايو، وإلا أن الأكثر ضرورة أننا أوقعنا افأنهدف وقام باحتساب”.
وعن وجود لمسة يد عليه أثناء تسجيل افأنهدف، واصل عصريه: “نحوما ضربت الكرة برأسي لم أشعر بلمس الكرة ليدي لأنة درجة حرارة جسد اللاعب خلال الماتش تكون مرتفعة، والفأنه صسكونً لم أشعر بالكرة”.
وأردف: “انا بشكل فعلي سجلت 34 هدفا وهذا افأنهدف لو قام باحتساب لي سيتبقى لي هدفين لكسر رقم محمود الخطيب، ولا أعرف هل قام باحتساب لي أم لا، وإن شاء الفأنه العمرة المقبلة إن لم يحتسب هذا افأنهدف لي فالهاربق بسيط وسأعوضه بسهولة”.
وعن تجاوزه عدد أهداف محمد أبوتريكه في البطولات الإفريقية: “لاعب بحجم أبو تريكة الذي أعطى العديد للكرة المصرية وتوج مع المنتخب والنادي المارد الأحمر شرف لي أن أتجاوز رقمه، هذا يبقى في الذاكرة ويَبقى إنجازًا شخصيًا”.
وتابع: “كان بودي أن أتجاوز رقم محمود الخطيب رئيس النادي المارد الأحمر لأنة هذه سوف تكون ذكريات جميلة، وحتى يكون هناك تنافس في العمروات المقبلة يصب في صالح الكرة العربية”.
واختوقع مشيدًا بتأدية المارد الأحمر: “هو فريق جيد مضاهاة بالعمرة الزمن الفائتة، ويلعب كرة طويلة ويتبشأن من الحماية للإنقضاض بسبيلة مذهلة بشكل عظيم، والوداد يتكبد من بعض المشكلات وعدم الثأصبح”.
يقال أن المارد الأحمر أقصى الوداد المفي غرب من نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 5-1 ذهابًا وإيابًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *