التخطي إلى المحتوى
محمد أبو العلا: لاعب القلعة البيضاء لا يبقى مثفأنه في الفريق الأحمر.. والمكسب بخماسية ليس مقياسًا!

شدد محمد أبو العلا لاعب القلعة البيضاء الأسبق والمحلل الرياضي الوضعي أن الهاربس الأبيض هو الأقوى فنيا بين الأربعة فرق التي تأهلت إلى نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وكان قد الفريق الأحمر قد نجح في إقصاء الوداد من دور نصف الخكامِلي بعد تغلبه عليه بـ5- 1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وينتظر الرابح من مجابهة القلعة البيضاء والرجاء المفي غرب.
وكسب القلعة البيضاء على الرجاء في ماتش الذهاب بمركب محمد الخامس بهدف نقي بتوقيع أشرف بن في شرق.
وقال أبو العلا في مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “القلعة البيضاء الأقوى فنيا بين الأربعة أندية التي تأهلت إلى نصف خكامِلي دوري الأبطال، وانتصار الفريق الأحمر على الوداد ذهابا وإيابا ليس مقياسا لقوة المارد الأحمر”.
وتابع: “فريق الوداد ليس منافسا شرسا مثل الرجاء كما رأينا، من وجهة نظري أشاهد القلعة البيضاء الأقوى فنيًا لأنةه فريق متكامل في الوقت الوضعي في كل خطوطه بما لديهه من لاعبين”.
وأضاف: “القلعة البيضاء لديه لاعبًا مثل أشرف بن في شرق لا يبقى مثفأنه في الثلاث أندية الأخرى، هذا ليس تخفيضا من أحد، وإلا أن أثقل فريق هو أتشييد القلعة البيضاء لأنةه متكامل”.
ويجابه القلعة البيضاء مثيله الرجاء في ماتش إياب نصف الخكامِلي يوم الأحد المقبل المرضي 1 من نوفمبر على ملعب استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *