التخطي إلى المحتوى
محمد الشناوي: لا أصدق أننا أوقعنا لقب دوري أبطال إفريقيا

أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، سعادته بعد مكسب فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الفريق الأبيض، مشددًا على أنه كان لديه ثقة في لاعبيه بتقصي المأسبقة.
توج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب الفريق الأبيض في الماتش التي جمعت بينهما البارحة الجمعة على ستاد القاهرة، واختوقعت بهدفين فأنهدف.
أقرأ ايضًا.. موسيماني يأعلن كواليس تتويج الفريق الأحمر: تركت اللاعبين بين الشوطين وذهبت لقاعة أخرى!
أضاف محمد الشناوي خلال استضافته على قناة الفريق الأحمر: “فرحتي لا توصف بعد المكسب بالمأسبقة، حتى الآن لا أصدق أننا فزنا بالمأسبقة من كثرة الفرحة”.
تابع: “كان لدي ثقة في الملعب بتقصينا اللقب، واللاعبون كانوا خائفين على المأسبقة، و كان قد هناك إرتباك طوال الأسبوع بعد عهدنا لحشود الفريق الأحمر بعد خسارتنا أمام صن داونز الموسم الزمن الفائت”.
وواصل: “اللاعبون كانوا مضغوطين جدًا بداع هذا الوعد وكنا نعد مؤمن زكريا أننا سنحقق اللقب، بعد أن أوقعنا افأنهدف تراجعنا وإلا أن هذا من الرهاب أن المأسبقة تضيع منا”.
استكمل: “موسيماني بذل ممشقاتا هائلا معنا، منذ أن جاء لتمرين الفريق الأحمر وجلس معنا في قاعة الاجتماعات، هو يعرف مقدار الفريق الأحمر وحشوده وبطولاته، ونحوما يجيء مدرب رياضي يعطي للاعبين معنى مقدار النادي وأنه نادي القرن سلس علينا أمور عديدة”.
اختوقع: “إن شاء الفأنه المأسبقة التاسعة لن تكون آخر مأسبقة سوف يكون هناك ألقاب عديدة في المسفرية المقبلة، سنفرح واعتبارا من السبت سنتواجد في التمرينات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *