التخطي إلى المحتوى
محمد بسام: المارد الأحمر فاوض الطلائع لضمي.. والمأسبقة مع الشناوي وأبو جبل “عسيرة”

أعلن محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع القوات مسلحة ومنتخب مصر حقيقة مفاوضات قطبي الكرة المصرية المارد الأحمر والقلعة البيضاء لضمه لصفوف أحدهما.
وقال محمد بسام في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت إف أم: “كانت هناك مفاوضات من منحى نادي القلعة البيضاء قبل انضمام الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد وإلا أنها لم ترتقي إلى الجدية”.
وأضاف: “أما المارد الأحمر كانت هناك مفاوضات بشكل ودي مع نادي طلائع القوات مسلحة، وإلا أن لم يكن هناك أي شئ رسمي”.
وبسؤافأنه عن رغبته في الانضمام للأهلي أو القلعة البيضاء أجاب: “بالطبع أتمنى أن أنضم لصفوف المارد الأحمر، فهو حلم من أحلامي، وشرف عظيم لأي لاعب الانضمام للكيان العظيم”.
وأضاف: “متبقي في عقدي سنتين، و قد كان هناك اتفاق بيني وبين النادي أنه نحوما يجيء لي عرض جيد سأحصل على القبول ولن يقفوا في سبيلي”.
وعن انضمامه للائحة منتخب مصر المبدئية قال: “سعيد جدا بالإنضمام للفراعنة، وهذا كان هدفي التواجد في المنتخب وكنت أبذل مأتعاب عظيم حتى ألفت الأنةظار إلي”.
وعن المأسبقة مع محمد الشناوي حارس المارد الأحمر ومحمد أبو جبل حارس القلعة البيضاء قال: “المأسبقة عسيرة جدا، والشأن لا يتشابه كون اللاعب منضم من المارد الأحمر أو القلعة البيضاء لأنة فرصه سوف تكون أضخم في المشترِكة أساسيًا بداع الضغط الحشودي والإعلامي”.
واختوقع: “وإلا أن لدي أمل لأنة كل شئ وارد في كرة القدم، وأنا أبذل أقصى تعبي ونحوما ستأتي الفرصة سأستغلافأنها بشكل جيد وأثبت نفسي”.
مهم ذكره أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يقاد من قبل حسام البدري اختار محمد بسام ضمن اللائحة المبدئية للفراعنة تحضيرًا لمباراتي توجو في التصفيات الإفريقية.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *