اخبار الرياضة

محمد حليم قبل مجابهة القلعة البيضاء: طالبنا اتحاد الكرة بتكافؤ الفرص منعًا للشبهات

توقع محمد حليم المدرب الرياضي لحرس الأطراف الحدودية عن صعوبة موقف الفريق خلال الوقت الوضعي، مُشيرا إلى أن الصراع الآتية أمام القلعة البيضاء سوف تكون حاسمه للطرفين.
ويجابه القلعة البيضاء قرينه حرس الأطراف الحدودية عشية الإثنين المقبل في محيط مأسبقات الأسبوع الـ33 من مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
وقال حليم خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “منذ عام 1999 وأنا داخل نادي حرس الأطراف الحدودية وابن من أتشييده، وعملت مع الفريق بعد رحيل طارق العشري إلى المصري وأدينا بشكل جيد وإلا أن لم يحالفنا الوافته المنيةق، واللاعبون كانوا يقاتلون معي ولو الوافته المنيةق كان يحالفنا كنا قد أصبحنا في ترتيب أفضل، بعد اعتذار طارق العشري المسؤولين تواصلوا معي ورضيت فورا ونزلت المرانات مع الفريق”.
وأضاف: “الوضع عسير بالتأكيد، سنواجه القلعة البيضاء الذي يبحث عن وصافة الترتيب الماتش الآتية، ومن لديه دوافع أكثر هو من سيحقق المكسب، اللاعبون بعد الفقدان أمام أسوان والإنتيجة وثمرة وسموحة أصبحوا محبطين وسأعمل على المنحى النفسي”.
وواصل: “علاقتي جيدة مع اللاعبين وإدارة النادي لم تقصر في إعطاء المكافآت، وإلا أن ظروف الدوري عسيرة جدا في ظل ضغط الماتشات، هو موسم مرتبك، حتى كان من المفترض أن يتم لعب آخر ثلاث جولات في موعد واحد وهذا لم يوقع”.
وتابع: “بعثنا طلبًا لاتحاد الكرة للمطالبة بتكافؤ في الفرص، وهذا منعا للشبهات، وأن تتم إقامة ماتشات الجولة 33 في نفس الموعد ونفس الشأن للجولة الأخيرة، وهذا يوقع في الدوريات الأخرى، و كان قد هناك اجتماع بالالبارحة وأعتقد أن الرد سيجيء لنا اليوم”.
ويقع القلعة البيضاء في الترتيب الثالث بمخزون 62 نقطة خلف بيراميدز صاحب الـ63 نقطة، فيما يجابه حرس الأطراف الحدودية شبح افأنهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث لديه 30 نقطة ويقع بالترتيب السيطرس عشر في جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري الفاخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى