اخبار الرياضة

محمد حليم: كنا نستحق شوطة جزاء أمام المقاولون.. واتحاد الكرة يعاقبنا بداع المصري

انفعل محمد حليم المدرب الرياضي لنادي حرس الأطراف الحدودية بداع فقدان فريقه أمام المقاولون العرب، في الماتش التي تمت إقامة بالالبارحة في مونديال الدوري المصري الرائع.
وانتصر المقاولون العرب على حرس الأطراف الحدودية في الوقت القاتل بهدف أوقعه طاهر محمد طاهر، في الماتش التي اختوقعت بنتيجة 3-2.
طالع.. فيديو | طاهر محمد طاهر يقتنص انتصارًا قاتلاً للمقاولون العرب على حرس الأطراف الحدودية في الدوري
وقال محمد حليم خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشبان والرياضة: “الماتش كانت سجالا بين الفريقين، كانت هناك فرصتين لأحمد شرويدة (ولا في الخيال)، ولنا ضربة جزاء لم تُحتسب، ولم لا يتشابه عليها أحد”.
وأضاف: “أعتقد أن الطريد لم يكن متاحًا في الملعب، الحكم لم يلجأ لتقنية الفيديو في أي لعبة، وعماد النحاس المدرب الرياضي لنادي المقاولون العرب أبلغني أن تقنية الطريد لا تعمل”.
وتابع: “كان على الحكم أن يبلغنا أن تقنية الطريد متعطلة، الماتش كانت عسيرة جدًا”.
وواصل: “ما يوقع للاعبين يعد انتحارًا بداع ضغط الماتشات، إستيعاب يلعبون ماتش كل متكرر كل يومن، وفأنهذا هم جريحون بإرهاق غير طبيدرك، وسنخوض في أسفل من أسبإدراكن 4 مواجهات، هذا شىء مرهق جدًا ولا يبقى تكافؤ للفرص”.
واختوقع: “أعتقد أن لجنة المأسبقات تعاقبنا لأنةنا وقفنا بمنحى المصري نحوما قلنا إننا لن نلعب تضامنًا مع النادي المصري”.
يقال أن حرس الأطراف الحدودية أعلن تضامنه مع المصري بعد إصابة 18 لاعبًا من صفوفه بفيروس كورونا خلال المسفرية الزمن الفائتة، وأبدى اعتراضه على مرسوم اتحاد الكرة بإقامة مبارتهما في مونديال الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى