التخطي إلى المحتوى
محمد حليم يعلق على فقدان حرس الأطراف الحدودية أمام الفريق الأحمر في الدوري

شدد محمد حليم، المدرب الرياضي لفريق حرس الأطراف الحدودية، أن التعب البدني أثر على لاعبيه في مبارقام أصبحهام أمام الفريق الأحمر، التي جمعت بينهما عشية اليوم الإثنين، في الدوري.
وربح الفريق الأحمر على حرس الأطراف الحدودية بهدفين دون رد، أوقعهما وليد سليمان ومجدي أفشة، في الماتش التي تمت إقامة بينهما في محيط مأسبقات الجولة الخامسة والعشرون من مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
اقرأ أيضًا.. فايلر يوضح احتمالية مشترِكة كفرا مع الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي بعد انتهاء وقفه
وأضاف محمد حليم في مداخلة هاتفية لبرنامج “البريمو” المُذاع عبر قناة “TEN”: “الفريق الأحمر ضغط بشدة فى الدقائق الأخيرة من الماتش، والسويسري رينيه فايلر لعب بمبالغة عن سبيلة خلال مسارات الماتش، ونبأة اللاعبين وإمكانيتم إقامة أصبحهام كانت داعًا أساسيًا فى تقصي المكسب”.
وواصل: “التعب البدني أثر على اللاعبين، والموضوع أصبح عسيرًا بشكل هائل بداع ضغط الماتشات، وجميع الأنةدية تشكو من هذا، وقدمنا ما لدينا بحسبًا للإمكانيات التى نملكها”.
استكمل: “اللاعبون تراجعوا بشكل مبالغة عن اللازم في نصف الماتش الثاني من الماتش، وإلا أن الفريق الأحمر من الأنةدية العظيمة التي لديها لاعبين مميزين تستطيع إكمال الماتش بأي موعد، والفرص لم تكن عديدة في الماتش، إلا أن كان لقاء جيد وكنا نستحق على الأسفل نقطة التعادل”.
ذكر: “كلمة السر في المكسب اليوم، دكة بدلاء الفريق الأحمر يوم الاثنين الذي شاركوا أوقعوا أهداف أفشة ووليد سليمان صنعوا الهاربق بشكل هائل جدًا”.
اختوقع: “الفريق الأحمر من الفرق عظيمة ويداع في ضغوطات عظيمة على الفرق خصوصًا نحوما يكون متعادل أو خاسر، يضغط بشكل هائل جدًا من الأطراف عن سبيل العرضيات العديدة، ومشترِكة وليد سليمان مع محمد هاني وأفشة وأجاي عملوا ضغط هائل على الفريق خلقت إجاأصبح عديدة للأهلي”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *