اخبار الرياضة

محمد زيدان: رمضان صبحي رحل عن المارد الأحمر لدوافع نفسية.. وأين بيراميدز من الدوري؟!

قال محمد زيدان لاعب منتخب مصر الأسبق، إن رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر الأسبق وبيراميدز الوضعي تعرض للظلم داخل جدران القلعة الحمراء.
رمضام صبحي انضم رسميًا إلي نادي بيراميدز آتًٍا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد أن أعلن رغبته في عدم تجديد إعارته مع المارد الأحمر. طالع التفاصيل.
وأضاف زيدان في تصريحات تلانتصرية عبر فضائية “أون تايم سبورتس: “تجربة رمضان صبحي عسيرة جدًا وليس من السلس تقييمها بالنسبة للوضع الذي نراه، هو لاعب جيد ولديه مستقبل عظيم وصاحب إمكانيات عالية وسنه ضئيل”.
وتابع: “لم اتوقع مع رمضان صبحي وإلا أن ما إستيعابته من مبالغة عن شخص قريب منه، أنه تم ظلمه داخل المارد الأحمر و كان قد الصاحب مسئوليةين ليس على وضوح معه”.
وأضاف: “نحوما قلت أنني اتخذت مرسومًا خاطئا بانتقالي للعب في الإمارات وسعيت خلف عقد عظيم رغم أنني كنت أخذ أموال جيدة بشكل عظيم، وإلا أن عرض الإمارات كان أعلى جوهريا،  و كان قد عمري حينها 31 سنة، كان ممكن انتظر سنتين أو ثلاثة في وجعانيا قبل الانتقال للإمارات، وإلا أني كنت أريد تصنيع اسم لي في الإمارات”.
وذكر: “وإلا أن رمضان صبحي ضئيل في العمر والميعاد مختلف، لو كان أستتجاوز في الاهلي لن يكون الطريدق الجوهري شاسع مع الدعايات، وأعتقد أن داع رحيفأنه عن المارد الأحمر ورائه دوافع نفسية جعلته لا يستطيع الاستتجاوزار بداع الضغوط”.
وزاد: “لو كنت مكان رمضان صبحي سأختار الاستتجاوزار في المارد الأحمر، كان ممكن أضعف أمام عرض بيراميدز، وأنا فعلت نفس الشأن في ميعاد متأخر بعض الشىء في عرض الإمارات”.
وأضاف: “بيراميدز جعل أرقام اللاعبين في مصر ترتفع بشكل عظيم، بالإضافة إلي إمكانيات النادي واللاعيبن الموجودين حاليًا ليس عسيرا أن يمكسب بمونديال الدوري مستقبلا، ليستر سيتي كسب الدوري الإنجليزي “.
واختوقع: “بيراميدز دفع كل هذه الأموال، أين هم في الوقت الوضعيّ في الدروي؟!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى