التخطي إلى المحتوى
محمد شريف: رحلت عن الفريق الأحمر بداع لاسارتي.. والفريق الأبيض طلب ضمي

توقع محمد شريف لاعب النادي الفريق الأحمر والمعار إلى صفوف إنبي عن عوامل رحيفأنه عن القلعة الحمراء، كاشفًا عن تلقيه عرضًا من المنافس التقليدي نادي الفريق الأبيض.
وقال شريف في تصريحات تلكسبية عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “نحوما كنت لاعبًا في وادي دجلة وصلني عرض من الفريق الأبيض، والمفاوضات استتجاوزت ما يقارب شهر وإلا أن لم تكتمل”.
سيد عبد الحفيظ: الفريق الأحمر ثبت على رجوع 4 معارين.. ويُعلق على مشادة فضل وكفرا
وأضاف: “حتى تلقيت عرضًا من الفريق الأحمر عن سبيل كامِلر النحاس يوم 30 يناير، ووقعت للقلعة الحمراء في نفس اليوم، والأمور اختوقعت رسميًا في ظرف يومان بعد اتفاق محمود الخطيب وماجد سامي، وتم استقبالي بشكل جيد في الفريق الأحمر وشعرت بسكون نفسية عظيمة ولم أشعر أنني غريبا”.
وأردف: “ألعب في ترتيبي الظهيري اليمين واليسار وألعب في ترتيب الرأس حربة، الثلاثة مراكز بالنسبة لي واحد وأجيد فيهم”.
وواصل: ” حسام البدري خلف انضمامي إلى الفريق الأحمر، وتدربت مع أصبحريس كارتيرون في وادي دجلة وهو شخصية محترمة جدا ويتعامل بشكل رائع مع اللاعبين، من أفضل المدربين الذين يجيدون التعامل النفسي”.
واستكمل: “لم أشارك خلال مسفرية تولي مارتن لاسارتي القيادة الفنية للأهلي إلا في شوط واحد لاغير، وتوقعت معه وسألته هل أنا مقصر في شيء وما داع استبعادي، فكان يقول لي أشياء غريبة ويطلب مني أتدرب بشكل جيد، فكنت أتدرب ولعبت ماتش ودية وأوقعت هدفًا، ومع هذا لم يدخلني اللائحة”.
واستطرد: “بعدها لم تكن حالتي النفسية جيدة بداع هذا فقررت الرحيل، وبعد رحيلي بأسبإدراك رحل لاسارتي، ورحلت لأثبت أنني استحق اللعب مع الفريق الأحمر”.
واختوقع شريف: “راض جدًا عن المسفرية القصيرة التي قضيتها في الفريق الأحمر، كنت أفعل كل ما لدي وقدمت ما أستطيع خلال هذه المسفرية، وبعد الرحيل جاء لي عروض من الإسماعيلي والاتحاد ووادي دجلة والمقاولون وسموحة، وأنا فضلت التواجد في إنبي بالقاهرة لأكون وسط عائلتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *