التخطي إلى المحتوى
محمد صبحي: أخ محمد صلاح استقبلني بسبيلة سيئة وعطاءني 100 جنيه.. وعضو المارد الأحمر “عملي بلوك”

شدد محمد صبحي لاعب إنبي الأسبق أنه تعرض لضائقة جوهرية عظيمة أنهت مسيرته الكروية، مُشيرا إلى أنه طلب المساكذا من بعض الأشخاص في المنظومة الرياضية المصرية ولم يعطي فأنه أحد مراعاة.
وقال محمد خلال حواره ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد” : “مصطفى يونس لاعب المارد الأحمر الأسبق كان مدربي في منتخب الشبان توقعت معه إلا أنه تخلى عني وعمل لي بلوك على كل الأرقام التي توقعت معه عليها”.
وأضاف: “تواصلت مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي المارد الأحمر باعتباره رجل يصنع الخير، فتوقع معي بسبيلة سيئة، ونحوما تواصلت معه وطلبت منه مساعدتي قال لي الأكثر قرباون أولى بالمعلوم ثم عمل لي بلوك”.
وواصل: “طارق العشري في ولايته الاولى مع إنبي كان يشركني، إلا أن بالولاية الثانية كان داعًا من عوامل نزول مستواي لأنةه جاء ومعه رجافأنه وقام بإشراكهم على حسابي”.
وتابع: “إنبي باعوني ولم يفكر أحد أن يتنبأ معي ولو نفسيا”.
واستكمل: “والدتي عليلة جدا وأسهرا دائما بجوارها وهذا الشأن يترك تأثيره على ذاتيتي بشكل هائل”.
واستتجاوز: “محمد صلاح نجم ليفربول الوضعي، كان صديقًا مكانبًا لي و قد كان دائم التوقع معي في الملعب نحوما كان لاعبا في المقاولون العرب، وأتمنى أن يصبح أفضل لاعب في العالم، ما وقع كان مع أخه، نحوما رافقت والدي وذهبت إلى منزفأنه بطنطا وإلا أن استقبال أخه لنا كان سيئًا وأعطاني مائة جنيه”.
واختوقع: “محمد النني تواصل معي من تركيا و قد كان داعمًا لي معنويًا بشكل هائل”.
يقال أن أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة استقبل محمد صبحي في مكتبه ووعده بتقديم المساكذا والرجوع للعمل في ميدانه مكررا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *