اخبار الرياضة

محمد عبد السلام: إيهاب جلال خاطر باسمه لقيادة المقاصة بعد ميدو وأمونيكي

أبدى محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، سعادته بنتائج فريقه التي يُحققها عقب استئناف مأسبقات الدوري المصري الرائع، بعد مسفرية التوقف.
يحتل مصر المقاصة الترتيب الثامن بجدول مواعيد ترتيب الدوري المصري، بمخزون 30 نقطة، فيما حقق المكسب في أخر مباراتين على التوالي في المأسبقة الإقليمية.
اقرأ ايضًا.. بطولات يأعلن مواعيد نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الجديدة بعد اجتماع الجبلاية وكاف
أضاف محمد عبد السلام، في مداخلة هاتفية عبر برنامج “وان تو”، المُذاع عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “قدمنا ماتشات جيدة خلال المسفرية الأخيرة تحت قيادة إيهاب جلال، الذي ضحى باسمه العظيم لقيادة الفريق في هذا الوضع”.
وتابع: “أحمد حسام ميدو، المدرب الرياضي الأسبق للمقاصة، بذل مع الفريق تعبا عظيما في بداية الموسم إلا أن كان هناك سوء وافته المنيةق غير طبيدرك لازم الفريق الفمتكرر كل يوم”.
وواصل: “بعد رحيل ميدو، تعاقدنا مع مانويل أمونيكي ولم تبدو النتائج بالشكل الجيد أيضًا، ميوم عرفةت برحيل إيهاب جلال من المصري وتواصلت معه وطلبت رجوعه للمقاصة ولم يتأخر”.
واستكمل: “إيهاب جلال مدرب عظيم، خاطر باسمه وتاريخه ورضي على تسلم النادي وهو في الترتيب السابع عشر”.
وذكر: “(جلال بيعمل من الفسيخ شرأصبح)، وهو يعرف مجموعة اللاعبين جيدًا ولديه أسلوب مميز في التعامل مع اللاعبين خاصة من الجهة النفسية، يستطيع بث روح المأسبقة، ولدينا ماتشات عسيرة في المسفرية المقبلة ومن سوء الحظ أن الماتشات افأنهائلة كفأنها ستأتي خلف بعضها”.
وأزاد: “ربنا يستر وضغط الماتشات لا يترك تأثيره على اللاعبين وتوقع إصاأصبح تؤثر علينا في الموسم المقبل”.
وعن العروض الصدارة لمحمد إبراهيم من المارد الأحمر وبيراميدز، قال: “لن أقف أمام مصلحة أي لاعب، وإلا أن لم تصلني أية عروض رسمية من أي نادٍ حتى الآن، من الوارد أن يكون هناك كلام مع الزملاء في التسويق إلا أن لا يبقى عرض رسمي، وهذا الكلام يضر اللاعب لأنةه يشغل تفكيره في مستقبفأنه ويتناسى دوره في الوقت الوضعي، لذا أفضل التعاقد مع خاتمة الموسم أو قبل انتهائه بماتش أو اثنين”.
وأردف: “لن يتم نقاش أي عروض قبل خاتمة الموسم، ما يهمني ألا يفقد اللاعب تركيزه، أتوقع رجوعه للمنتخب خلال المسفرية المقبلة فأنهذا أتمنى أن يحافظ على تركيزه حتى يخدم نفسه، النادي والمنتخب”.
واختوقع: “أيمن حفني سيرجع للمقاصة في الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى