التخطي إلى المحتوى
محمد عبد المنصف: ماتش الـ6-1 حرمتني من “صلاة الجمعة” والإعلام يستغفأنها لكل لترويج لقوة المارد الأحمر

توقع محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأبيض الأسبق ووادي دجلة الوضعي عن مجابهة القمة أمام المارد الأحمر، والتي اختوقعت بمكسب الأخير بنتيجة 6-1، وكواليس ما بعد اللقاء.
وقال عبد المنصف في تصريحات تلربحية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “قبل ماتش الـ 6-1 كان من الطبيدرك أن يمكسب الفريق الأبيض، لأنةنا كنا الأمثل في كل شىء ومن الممكننا أن نمكسب بـ3 أو 4 أهداف بكل أريحية”.
طالع أيضًا | مرتضى منصور: سعيد بضياع الشناوي وسأتقدم بمذكرة للسيسي ماجتمع الجنايني وحطب
وأضاف: “بعد ماتش الـ6-1 لم أذهب إلى المنزل وثبتت متكرر كل يومن نحو رضا سيكا، عقب الماتش جميع لاعبي الفريق الأبيض كانوا في حالة ذهول، وقلت لرضا سيكا سأذهب معك لمنزلك لكي لا أشاهد على طول السبيل احتفالات حشود المارد الأحمر خاصة أن سيكا كان منزفأنه قريب من الاستاد في مدينة نصر، بقيت في منزل رضا سيكا لفترة متكرر كل يومن في حجرة ولا أريد التوقع مع أحد”.
وتابع: “اليوم الأتي للماتش كان الجمعة، كنت أريد النزول للصلاة وإلا أن بمجرد النزول من المنزل شعرت أنني داخل النادي الاهلي.. واجهت اعلام في البلكونات والناس تحتفل في الشارع فعودت مجددا للمنزل ولم أصلي”.
واستكمل: “ليس من الطبيدرك أن تعيش على هذا الوقع، ما أراه أن الإعلام المنتمي للنادي المارد الأحمر يستغل هذه افأنهزيمة ولا يزال يتنبأ عنها حتى اليوم لكي يروج بأن المارد الأحمر أقوى وأضخم، اعتقد لو الفريق الأبيض هو الذي ربح، حشود الأبيض لن تعيش على هذا الوقع حتى الآن”.
وأتم: “برشلونة ينهزم 7 و8 أهداف، والدوري الانجليزي فرق عظيمة انهزمت مثل مانشستر يوناتيد ومانشستر سيتي، ماتش الـ 6-1 أعطت لي حافز واصرار هائل بعد هذا، مثل هذه الماتشات لا توقع غير مرة واحدة في العمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *