اخبار الرياضة

محمد فضل: المارد الأحمر حصل على رخصة الأنةدية الاحترافية.. وعلينا النفع من حسام غالي

شدد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن المارد الأحمر حصل منذ أسبإدراكن على رخصة الأنةدية الاحترافية، ليكون أول ناد يتقدم بالأوراق المخصصة للاستحواذ على الرخصة.
وتوج المارد الأحمر بمأسبقة الدوري المصري الفاخر، رسميًا، للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي، وهذا قبل انتهاء المأسبقة الوضعية.
اقرأ ايضًا.. تشكيل المارد الأحمر المتوقع أمام طنطا.. كفرا أساسيا ومروان محسن يتولى قيادة الإنقضاض
وأضاف فضل خلال لقائه عبر قناة “أون تايم سبورت”: “المارد الأحمر منذ أسبإدراكن بالظبط بدأ في إرسال الأوراق بهدف إتمام التراخيص، ومن السلس حصول الأنةدية على رخصة الاحترافيين”.
وتابع: “أمامنا إشكالية تجابهنا من حيث أسعار اللاعبين، بدأت أضع الإجاأصبح من خلال التراخيص، يلزم أن أعرف ميزانية النادي وبالطبع النادي عليه عدم الفقدان، إلا أن أسعار اللاعبين مبالغة جدًا ولا تمشي مع مكان البيع والشراء هذا غير منطقي ما هو مصدر الأموال”.
وواصل: “بدأنا أيضًا تكريم قدامى المارد الأحمر والفريق الأبيض في لقاء السوبر الأخير ثم تكريم عبد الفأنه السعيد بدخوفأنه ضمن لائحة نادي المائة، ثم تغيير هوية الاتحاد وشكل الاتحاد المصري، وسوف يكون هناك تكريم لنمازج نادي المائة”.
واستكمل: “بدايتي كانت من خلال النادي المارد الأحمر باعتباري ناشئ إلا أن في العمل العام، أنا أفصل، علاقتي مع النادي المارد الأحمر جيدة لأنةه منزلي وبعد عملي العام سأكون بين صفوف الحشود”.
واختوقع: “بدفع النظر عن عمفأنه الإداري لا مفر من النفع من حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، لأنةه من الكوادر القوية في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى