اخبار الرياضة

محمد فضل: بعض الأنةدية رفضت إرسال لاعبيها لتقديم تي شيرت منتخب مصر.. وأإمتنان مؤمن زكريا

شدد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على وجود مؤمن زكريا في الإشعار علني عن التصميم الجديد لتي شيرت منتخب مصر الأول.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتم الإشعار علني اليوم عن التي شيرت الجديد لمنتخب مصر بعد الاتفاق مع الشركة المختصة لإنتيجة وثمرة أطقم ملابس الفرق الوطنية.
و قد كان مصدر أصبححاد الكرة قد أعلن لـ “بطولات”، عن اختيار مؤمن زكريا للمشترِكة في الإشعار علني عن تي شيرت المنتخب. طالع التفاصيل
وقال محمد فضل في تصريحات تلكسبية عبر قناة “اون تايم سبورتس”: “أإمتنان مؤمن زكريا وهو سوف يكون بطل جلسات التصوير المخصصة بتي شيرت المنتخب الجديد، الذي سوف يتم الإشعار علني عنه اليوم”.
وذكر: “هذه فكرة حسام الزناتي مدير لجنة المأسبقات وهي فكرة عبقرية وبرقية نفسية ومعنوية، ومؤمن عبر عن سعادة عظيمة بهذا الشأن”.
واستكمل: “هوية مصر سوف تكون بارزة على تي شيرت المنتخب الجديد”.
وتابع: ” أإمتنان الأنةدية التي بعثت لاعبيها للمشترِكة في جلسات التصوير المخصصة بتي شيرت منتخب مصر”.
وواصل: “وهناك بعض الأنةدية التي تم لم ترسل لاعبيها وأمعرفات أنه سوف يتم طرح أسئلة عن عدم وجود بعض اللاعبين أثناء تقديم التي شيرت الجديد”.
وعن موقف جدول مواعيد ماتشات الدوري، أجاب: “لن يتم تغيير أي مواعيد للماتشات وهناك عدالة، جدول مواعيد الدوري يلزم أن يحترم، لن يتم تغيير أي مواعيد لأي نادي، و نحن على مسافة إحدى الجميع”.
واختوقع: “لن يتم استقدام أي حكام أمنحى إلا لماتشات القمة بين المارد الأحمر والفريق الأبيض، وسعىنا تطوير الحكام وقمنا بتطبيق تقنية الهارب وأمعرفات أنه هناك بعض الأخطاء وإلا أنها غير متعمدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى