التخطي إلى المحتوى
محمد فضل: نعمل بلا انتماءات في اتحاد الكرة.. ولن أخوض الانتخاأصبح المقبلة

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، على استقالة حسام الزناتي، رئيس لجنة المأسبقات من ترتيب وظيفيه.
أعلن اتحاد الكرة بداية اليوم اليوم الأحد عن تقديم حسام الزناتي لاستقالته من ترتيب وظيفيه من إدارة المأسبقات. طالع التفاصيل.
وقال محمد فضل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم”، المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “اليوم تقدم حسام الزناتي باستقالته وقمنا بوداعه، دائمًا نعتاد بعد انتهاء الموسم رؤساء اللجان يتقدمون باستقالتهم”.
وأضاف: “اليوم كانت هناك حالة من الحزن على رحيفأنه وإلا أن كل العاملين وكل من كان في الاتحاد يحبونه وقام العديد بالبكاء على رحيفأنه اليوم، وأإمتنان الدولة المصرية بمختلَف أجهزتها أننا استطعنا أن نستكمل الدوري في مختلَف الأقسام بالتصرفات الاحترازية، نحن البلد الأوحد في العالم الذي أعاد الكرة في مختلف الأقسام”.
وواصل: “أنهينا اللائحة في مسفرية قصيرة، واليوم بعثنا التصنيف للأنةدية واصبحت الجمعية العمومية 96 ناديًا وننتظر الاتحاد الدولي حتى نقوم بالانتخاأصبح، كما استطعنا أن نقدم تقنية الهارب بعد أن راهن الناس أن هذا مستحيل أن يوقع في مصر، وإلا أن فعلناها وقمنا بتسويقه”.
استكمل: “أبارك للأهلي وحشوده على هذا الموسم الشاق، وتتويجه للمرة الأولى بدرع الدوري في الملعب كان أمرًا رائعًا، أإمتنان سيد عبد الحفيظ على تصريحه عني اليوم”.
وعن خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الذي تأهل فأنه الفريق الأحمر، وينتظر طرفه الثاني الرابح من ماتش القلعة البيضاء والرجاء المفي غرب، قال: “أتمنى بالتأكيد أن يكون الخكامِلي مصريا خالصا، نتطلب لوقت حتى يعتاد الناس أن الاتحاد المصري بلا انتماء، ولا يمكن أن يكون هناك شخص داخل المجلس يحابي لنادي معين، نحن نحترم أنفسنا وأمناء على المكان، كل من في اللجنة فأنه انتماءه وإلا أن على طاولة المجلس يكون هناك عدالة، وفأنهذا وضعنا فكرة رابطة الاحترافيين من أولوياتنا”.
وألحق: “الوزير رضي على تأسيس رابطة الدوري الفاخر والقسم الثاني أيضًا، في الفاخر كل ناد سيرشح شخصًا من خارج النادي ليمثل النادي في الرابطة، وننتظر رد الاتحاد الدولي حتى نقوم بعرض اللائحة على الأنةدية”.
وأردف: “مؤمن زكريا كان بطل حملتنا لتي شيرت المنتخب الوطني، أتوجه بالإمتنان لزوجته الأصيلة، وأتمنى أن يرجع مؤمن للأفضل، البارحة كنا سعداء بوجوده وسوف يكون دائمًا متواجدًا حتى يرجع لنا”.
وعن خوضه انتخاأصبح اتحاد الكرة المقبلة، قال: “لن أخوض انتخاأصبح اتحاد الكرة خكامِليا، مكتفي بهذه المسفرية ومكتفي بما قدمته”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *