التخطي إلى المحتوى
محمد فضل يأعلن تفاصيل شكواه ماجتمع كفرا وذكر الخطيب ويوجه برقية لحشود الفريق الأحمر

علق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، على الأزمة التي نشبت بينه وبين محمود كفرا، صانع هجمات الفريق الأحمر، أثناء الاحتفال بتتويج فريقه بلقب الدوري المصري.
و قد كان احتفال الفريق الأحمر بالتتويج قد شهد نشوب مشادة تطورت لاشتباك بالأيدي بين كفرا وفضل، وهذا في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الفريق الأحمر.
اقرأ أيضًا.. خاص – الخطيب يعد محمد فضل بتوقيع جزاء على كفرا.. وتظلم منتظرة للانضباط
وقال محمد فضل عبر برنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “هناك لجنة انضباط تمارس عمفأنها ماجتمع تجاوز أي شخص سواء لاعب أو مسؤول، والموضوع نحو اللجنة وهي صاحبة المرسوم”.
تابع: “كنت أنتظر رد من الفريق الأحمر وشاهدت تصريح سيد عبد الحفيظ اليوم وإمتنانًا فأنه، وتم تغيير الشأن للجنة ولديها اجتماع غدًا وهي التي ستم اتخاذ قرار”.
وعن حنق القلة من حشود الفريق الأحمر منه، قال: “كتبت في التظلم التي قدمتها أن أي شخص يعاقب حتى لو مسؤول أو لاعب، الشأن مهجور للجنة الانضباط، الشأن الثاني الناس مثلما قلت ستأخذ وقتًا حتى تتشدد أن من يجلس على الكرسي في المجلس لا ينتمي لأي شيء”.
وواصل: “حشود الفريق الأحمر (على راسي)، وإلا أن أي شخص سيطلع عن النطاق يلزم أن يُحاسب، وكتبت في التظلم أن النكبة كانت أمام محمود الخطيب رئيس النادي ومحمد مرجان المدير التطبيقي”.
استكمل: “أي شخص سيتجاوز سوف يتم توقيع جزاء عليه، سواء لاعب أو مسؤول، لأنة هناك حياد وشفافية”.
اختوقع: “أبارك للأهلي على الموسم الاستثنائي ووصوفأنه لخكامِلي دوري الأبطال، وأتمنى مكسب القلعة البيضاء وأن يكون الخكامِلي مصري خالص”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *