التخطي إلى المحتوى
محمد فضل يقبل اعتذار كفرا

حضر محمود عبد المنعم كفرا لاعب المارد الأحمر إلى مكان اتحاد الكرة المصري اليوم الإثنين، بهدف الاعتذار لـ محمد فضل عضو اللجنة الخماسية عن واقعة حفل تتويج المارد الأحمر.
وكان قد قد نشبت مشادة وأزمة بين محمد فضل وكفرا، أثناء احتفالية المارد الأحمر بمأسبقة الدوري المصري الرائع. 
طالع | فيديو | اشتباك بين كفرا ومحمد فضل في مراسم تتويج الاهلي بالدوري
وعلى حسبا لصفحة المعترف به رسمياة للاتحاد المصري، أن محمود كفرا حضر عشية اليوم إلى مكان الاتحاد المصري لكرة القدم لماجتمعة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد حيث أبدى اللاعب اعتذاره عما بدر منه أثناء مراسم تسليم درع الدوري تجاه عضو اللجنة الخماسية.
وشرح اللاعب الضغوط النفسية التي واجهها خلال المسفرية الأخيرة والتي أدت إلى هذا التدفع الذي لا يعبر عن مدى تقييمه فضل كأخ أضخم فأنه.
من جهته تإستيعاب محمد فضل موقف اللاعب وتقييمه لشجاعة اللاعب في الاعتراف بالخطأ الأمر الذي ينم عن معدن اللاعب الطيب وحرصه على الحفاظ على مبادئ وقيم الرياضة في اعلاء الروح الرياضية وتبجيل العظيم.
وتمنى محمد فضل للاعب اللقي حتفهق خلال المسفرية المقبلة وحثه على التركيز داخل المستطيل الأخضر لصالح ناديه المارد الأحمر ومنتخب بلاده.
كما أثنى السيد عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والعميد محمد مرجان المدير التطبيقي للنادي المارد الأحمر على الجو الأسري الذي ميز اللقاء ، فيما حرص محمد بركات مدير المنتخب على حضور اللقاء والاطمئنان على انتهاء الأزمة والاطمئنان بدوره على اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *