التخطي إلى المحتوى
محمد هاني: مجابهة خكامِلي دوري أبطال إفريقيا قد لا تتكرر مجددًا.. وطلبت فيديوهات لـ ثنائي القلعة البيضاء

شدد محمد هاني لاعب المارد الأحمر أنه درس ثنائي القلعة البيضاء أشرف بن في شرق وكاسونجو كابونجو جيدًا قبل مجابهة الفريقين في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وتمَكّن المارد الأحمر أن يهزم القلعة البيضاء بهدفين ماجتمع هدف في خكامِلي تاريخي جمع بين الفريقين على أرضية استاد القاهرة ليحقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
وقال محمد هاني خلال مداخلة هاتفية عبر قناة النهار: “هذه الماتش لا تعوض في الحياة ومن الممكن ألا يتجابه المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي إفريقيا على أرض مصر ووسط حشودنا مرةً أخرى، وضعت هدفًا أمامي هو المشترِكة وأن اخذ مثبت قبل الماتش مطلع اليوما، رغم الألام التي أشعر بها بعد الرجوع من الإصابة وربنا لا يضيع تعب أحد”.
وأضاف: “تعبنا وتعرضنا لمواقف عديدة عسيرة في المسفرية الأسبقة، وأنا انهزمت خكامِليين امام الوداد المفي غرب والترجي التونسي وكان قد موضوع عسير علي جدًا”.
وتابع: “توقعنا فيما بيننا كلاعبين عن صعوبة الوجهة نظر وأن ترجع خاسرًا الخكامِلي وهذا كان حافزًا لنا لكي نحقق المونديال ولم أكن أريد أن أشاهد هذه الأيام مرة اخرى”.
طالع | عمرو السولية يعلق على تخلف عن الحضور ديانج.. ويؤكد: الآن سنركز على حصد كأس مصر
وواصل: “المسفرية الزمن الفائتة لم نفكر إلا في الماتش لاغير وتوقعنا في الايجابيات التي ستوقع إذا حققنا اللقب والسلبيات أيضًا، واللاعبون جعلوا هذا العصري دافعًا فأنهم لتقصي اللقب، وكنا في المعسكر على قلب رجل واحد وهذا ظهر في الماتش رغم أن ادائنا لم يكن جيدًا، وإلا أن كل لاعب خائف على الاخر وهذا فرق معنا”.
وأردف: “طلبت من مساعد الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريق فيديوهات لثنائي القلعة البيضاء أشرف بن في شرق وكاسونجو ومبالغة عن لاعب أخر لكي أدرسهم بشكل عظيم”.
وتابع: “قصرت عديدًا أمام القلعة البيضاء في الماتش الزمن الفائتة وتعرضت لانتقادات عديدة وإلا أن تداركت أخطائي، وكان قد يلزم عليّ أن استغل هذه المسفرية لكي أتمعرفات منها شيئًا، ووضعت لنفسي هدفًا بعد الصدام الأسبقة بألا أكرر أخطائي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *