التخطي إلى المحتوى
محمد يوسف يعقب على أنباء توسط شوبير فأنه لمران البنك المارد الأحمر

رد محمد يوسف المدرب الرياضي لفريق البنك المارد الأحمر الصاعد عصريًا للدوري المصري في الموسم المقبل، على أنباء توسط أحمد شوبير، نجم القلعة الحمراء، فأنه لتولي ترتيب وظيفيه الجديد.
أعلن أشرف نصار رئيس نادي البنك المارد الأحمر عن تكليف محمد يوسف في ترتيب وظيفي المدرب الرياضي للفريق، خلفًا لـ عيد مرازيق.
اقرأ أيضًا.. أحمد شوبير يعقب على أنباء توسطه لتولي محمد يوسف قيادة البنك المارد الأحمر
وقال محمد يوسف خلال مداخلة هاتفية عبر “ملعب أون تايم” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “اكتسبت نبأات عديدة بالتأكيد وحصدت بطولات من خلال العمل مع مدربين عظام مثل مانويل جوزيه، أو كمدرب رياضي للأهلي، زأتمنى أن تكون إضافة قوية لي ولنادي البنك المارد الأحمر”.
وبسؤافأنه (هل شوبير توسط لك؟)، رد قائلاً: “نحن بهذا نقلل من شركة هائلة سواء البنك المارد الأحمر كشركة عريقة، أو حتى على مستوى النادي، لا يبقى شئ اسمه (واسطة) في المران”.
وواصل: “التعاقد كان بيني وبينهم مباشرة، ولم يكن هناك أي وساطة من أحد، وأحمد شوبير لم يتدخل من قريب أو بعيد في هذا الموضوع”.
استكمل: “اللواء أشرف نصار شدد أنه درس مبالغة عن سيرة ذاتية حتى وقع عليّ الاختيار، وتوصلنا إلى اتفاق في أسفل من يومان، وإلا أن الزج باسم أحمد شوبير خطأ، بالعكس هو كان بعيدًا جدًا”.
أردف: “قيل إن شوبير توسط لي لمران البنك المارد الأحمر بهدف استعارة مصطفى شوبير، هل هذا يعقل؟ وهل يمكن أن أستعير حارس مرمى المارد الأحمر الثالث في ظل هذه الظروف؟”.
ذكر: “نحوما أصيب الشناوي علي لطفي لعب وكان قد مصطفى الحارس البديل والمقيد إفريقيا فهل يعقل أن يفرط فيه المارد الأحمر!”.
اختوقع: “من 6 لـ 8 أسماء تم ترشيحهم من فريق البنك المارد الأحمر القديم واعتبارا من يوم غد سنعمل على تدعيم الفريق وعمل الانسجام بينهم لأنة الوقت ضيق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *