التخطي إلى المحتوى
محمود رزق: أحمد فتحي لم يتعمد إصابتي.. وهذا سر أدائنا الرجولي أمام الفريق الأحمر

شدد محمود رزق لاعب نادي الاتحاد الثبتدري، أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر أجرى اتصالًا هاتفيًا به للاطمئنان عليه.
وتعرض محمود رزق إلى الإصابة بكسر في الأنةف خلال مشترِكته في ماتش الفريق الأحمر بداع التحام قوي مع أحمد فتحي.
وقال رزق في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت: “الحمد لفأنه على كل شئ، والإصاأصبح توقع دائما دون حساأصبح فأنها”.
طالع أيضًا.. الحضري يوجه برقية تحفيزية لـ أليو بادجي: ننتظرك في ماتش حسم الدوري
واستكمل: “أحمد فتحي باعتبار أخي الأضخم، وأتخذه قدوة في حياتي في عديد من الأمور، وأميوم عرفة جيدًا أنه لن يتعمد إصابتي، وحرص على الاطمئنان علي بعد خضإدراك للعملية الجراحية”.
وأضاف: “سعيد لأنةنا كنت نلعب برجولة أمام الفريق الأحمر، والحافز الذي دفعنا فأنهذا هو عصري الحشود قبل الماتش، بأن الأحمر سيتوج بلقب الدوري في الإثبتدرية”.
وواصل: “كان هناك العديد من الماتشات من المفترض أن نحسمها لصالحنا، وحينها كان سيتبدل للأفضل في جدول مواعيد الدوري، وإلا أن خضنا 5 ماتشات متتالية في الساعة الثالثة عصرًا”.
وأردف: “ميعاد عسير جدا، ونحن كلاعبين لن نقدر على تحمل هذه الجو، وكل متكرر كل يومن نخوض ماتش فمن يستطيع التحمل، وبذل نفس التعب في كل الماتشات؟”.
وأضاف: “ماتش الفريق الأحمر إقيمت عشيةًا، ونحن قبل الماتش أخذنا عهدًا على أنفسنا ببذل أقصى تعب وتقديم أفضل ما لدينا في اللقاء والمواجهات المقبلة، حتى ننهي مأسبقة الدوري المصري في ترتيب جيد”.
وعن مسفرية تخلف عن الحضوره قال: “بعد يومان سأنتهي من مسفرية النقاهة، وبعدها بـ 10 أيام سأبدأ بخوض المرانات منشخصًا في صالة الجيم، وهذا لحين التئام الجرح، وبعدها سأنضم للمران الجماعي”.
مهم ذكره أن الفريق الأحمر تعادل مع الاتحاد الثبتدري سلبيًا في الماتش التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب في محيط ماتشات الجولة الـ27 من الدوري المصري الفاخر.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *