اخبار الرياضة

مختار مختار: على المارد الأحمر أن يخدم نفسه.. وهدف الفريق الأبيض سوء تقييم من الحكم

شدد مختار مختار المدرب الرياضي لنادي الإنتيجة وثمرة الحربي، أن فريقه قدم تأديةً جيدًا أمام الفريق الأبيض، في الماتش التي جمعتهما اليوم بالدوري المصري الرائع.
ربح الفريق الأبيض على الإنتيجة وثمرة الحربي في الماتش التي جمعت بينهما عشية اليوم الأحد، في الجولة السابعة والعشرون من مأسبقة الدوري المصري الرائع، بهدف دون رد، أوقعه مصطفى محمد.
اقرأ ايضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد مكسب الفريق الأبيض على الإنتيجة وثمرة الحربي
وقال مختار مختار خلال المؤتتجاوز الصحفي لماتش الفريق الأبيض والإنتيجة وثمرة الحربي: “نمر بظروف عسيرة منذ استئناف الدوري المصري، بعد توقف النشاط بداع التصرفات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا”.
وأضاف: “رغم الظروف العسيرة، قدمنا تأدية جيدا أمام الفريق الأبيض وخضنا الماتش بتأدية متوازن، ونصف الماتش الثاني طمعنا في المكسب وأهدرنا فرصًا وإلا أن الفريق الأبيض فريق هائل ونجح في تسخير الفرصة التي أتيحت فأنه وسجل منها هدف الماتش”.
وتابع: “أشاهد أن افأنهدف الذي دخل مرمانا هو خطأ لنا في المطلع وإلا أن سوء تقييم من الحكم أو لم يراها لا أمعرفات وكنا أكثر قربا للمكسب في نصف الماتش الثاني”.
وواصل: “لم أشغل نفسي بإهداء الدوري للنادي الأهلي بالمكسب اليوم، أريد النقاط مبالغة عن أي شيء، والمارد الأحمر عليه أن يخدم نفسه، ولم أتوقع عن هذا، أركز في فريقي لاغير”.
واختوقع: “قمت بمقايضة باسم مرسي، رأس حربة الفريق، لأنةه يتكبد من سوء لقي حتفهق ونزول محمد رجب كان معلى حسبًا، خصوصا في الكرات العرضية التي يتميز بها نادي الفريق الأبيض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى