التخطي إلى المحتوى
مختار مختار: لاعب الفريق الأحمر كان رائعًا أمام الوداد.. والشناوي أنقذ موسمه

أشاد مختار مختار المدرب الرياضي للإنتيجة وثمرة الحربي بتأدية الفريق الأحمر أمام الوداد في مونديال دوري أبطال إفريقيا 2020.
وانتصر الفريق الأحمر على الوداد بهدفين نقيين في ماتش الذهاب بنصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا التي تمت إقامة على مركب محمد الخامس.
أقرأ ايضًا.. فتحي مبروك يشيد بالشئ القليل وجوده الذي حققه موسيماني مع الفريق الأحمر أمام الوداد
وقال مختار مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “اللقاء كان من منحى الفريق الأحمر لاغير من بدايته وحتى خاتمة الماتش، الفريق الأحمر أدى ماتش العمر، الشكل كان جيدا واللاعبون جميعهم كانوا نجوم وأبدعوا في التأدية”.
وأضاف: “الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للنادي الفريق الأحمر معلى حسب بشكل عظيم بالإضافة إلى أن اللاعبين نفذوا كل نصائحه”.
وتابع: “محمد مجدي أفشة كان رائعًا، وأنا كنت حزين من شوطة الجزاء التي قام باحتسابها الحكم ماجتمع الفريق الأحمر لأنة محمد الشناوي لم يلمس اللاعب، وربنا سيعطيه خيرا عظيما، لأنة ما قدمه هذا الموسم استثناء في حياته الكروية”.
وتابع: “هذا الخطأ كان سيقلل بعض الشيء الأمر الذي فعفأنه الشناوي هذا الموسم وإلا أن ربنا على حسبه في الحفاظ على شباكه وتصدى للشوطة”.
واختوقع: “بهذا الشكل والتأدية علينا أن نفرح بنسبة تصل لمبالغة عن 80% تأهلنا، وإلا أن حساأصبح الرجوع سوف تكون مختلفة لأنة الكرة متقلبه خاصة لو دخل الفريق الأحمر الماتش المقبلة وهو يشعر أنه ضمن التأهل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *