التخطي إلى المحتوى
مختار مختار يهاجم التحكيم بعد تعادل الإنتيجة وثمرة الحربي أمام المقاصة في الدوري

علّق مختار مختار المدرب الرياضي لنادي الإنتيجة وثمرة الحربي على تعادل فريقه أمام مصر المقاصة، في الماتش التي تمت إقامة البارحة الخميس في الدوري.
الإنتيجة وثمرة تعادل سلبيًا مع المقاصة، في الماتش التي جمعتهما ضمن مأسبقات الجولة الأخيرة من مأسبقة الدوري المصري الفاخر هذا الموسم.
وقال مختار خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “كنت أتوقع مع اللاعبين، وأبغلتهم أننا نرغب في المكسب للحصول علي الترتيب السابع في ترتيب الدوري”.
وتابع: “اللاعبون قدموا تأدية مرضي جدًا وأتيحت لنا فرص هائلة، ولو كانت الماتش تمشي بشكل طبيدرك، كنا استطعنا أن نانتصار الماتش بأسلس ما يمكن وبساطة”.
طالع | الإنتيجة وثمرة الحربي لـ بطولات: لن نستغنى عن باسم مرسي.. رحيفأنه يقصد إهدار مال عام
وأضاف: “لدي تحفظ هائل جدًا في ماتش الإسماعيلي والإنتيجة وثمرة، كان يديرها حكمًا دوليًا ولنا ضربة جزاء مستحقة لم يحتسبها”.
وواصل: “ما الذي وقع فأنهذا الحكم وما رد فعل لجنة الحكام مقابفأنه، الشأن عسير جدًا”.
وألحق:” في ماتش المقاولون أيضًا كانت لنا شوطة جزاء ظاهرة جدًا، وحكم الفيديو الموجود قال لحكم الماتش إنها ضربة جزاء، ولم يتم احتسابها أيضًا”.
وأردف: “المحللون شددوا صحة شوطة جزاء 100%، لا بد أن يكون هناك موقف من لجنة الحكام، وإلا أن لا يبقى شىء ولا أعرف ما الداع، هل هذا لأنةنا فريق (على قده) وليس لدينا ضغط إعلامي؟”.
وأتم: “أتمنى من لجنة الحكام أن تراعي هذا ويكون فأنها رد فعل مع الحكام، وتعلن الجزاء”.
وألحق فريق الإنتيجة وثمرة الحربي مونديال الدوري هذا الموسم في الترتيب الثامن بمخزون 44 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *