التخطي إلى المحتوى
مدرب أورلاندو بايريتس: موسيماني يستحق الانتقال للأهلي.. وصن داونز لن يتأثر برحيفأنه

يشاهد المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي أورلاندو بايريتس، جوزيف زينباور، أن منافسه ومدرب نادي صن داونز الأسبق، منزلسو موسيماني، يستحق الانتقال إلى لمران النادي الفريق الأحمر.
ورحل موسيماني عن صن داونز بعد 8 سنوات في النادي الجنوب إفريقي، بهدف مران الفريق الأحمر لفترة موسمين عقب المكسب الباهر الذي حققه مع فريقه الأسبق وكان قد أبرز منجزاته المكسب بدوري أبطال إفريقيا 2016.
وإلا أن بصرف النظر عن هذا، يعتقد زينباور أن صن داونز المرشح المفضل للمكسب بمونديال الدوري الجنوب إفريقي بالموسم الجديد بمنحى كايزر تشيفز كما كان الوضع في الموسم الزمن الفائت.
اقرأ أيضًا.. محاضرة فنية من موسيماني للاعبين قبل مجابهة الوداد

ووضح المدرب الوجعاني وجهة نظره في تصريحات نقلتها جريدة “Sowetan Live” الجنوب إفريقية، وقال: “صن داونز ربح بالثلاثية الموسم الزمن الفائت، وانهزم مدربه، إلا أنه استحق الانتقال إلى الفريق الأحمر”.
وتابع: “قام موسيماني بفعل جيد مع صن داونز، وسعيد لأنةه تمكن من الوصول إلى نادٍ عظيم مثل الفريق الأحمر في إفريقيا”.
وأضاف: “أعتقد أن صن داونز لن يتأثر برحيل موسيماني لأنةه ربح بالثلاثية الموسم الزمن الفائت، ومن الطبيدرك أن يكونوا المنتخبين المفضلين للمكسب بالدوري هذا الموسم”.
وواصل تصريحاته: “لديه صن داونز 40 أو 50 لاعبًا يتمتعون بأعلى القدرات الفنية، فأنهذا لا يمكننا استبعاده من المأسبقة على اللقب”.
وأتم تصريحاته: “بالنسبة لي، صن داونز أو كايزر تشيفز هما المرشحان الأوفر حظًا هذا الموسم للمأسبقة على لقب الدوري، إلا أن لدينا فرصة أيضًا في أورلاندو بايريتس للقتال على قمة الترتيب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *