التخطي إلى المحتوى
مدرب الرجاء: القلعة البيضاء يعرف قدرتنا على هزيمته.. وإصاأصبح كورونا كانت امتحانًا لنا

شدد جمال السلامي المدرب الرياضي لفريق الكرة الأول بنادي الرجاء المفي غرب، أن الكتيبة الخضراء ما زالت توقعسك بآمال الازدياد إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا على حساب القلعة البيضاء.
ويستعد الرجاء لمجابهة القلعة البيضاء في إياب الدور نصف الخكامِلي بمأسبقة دوري أبطال افريقيا، عشية غدٍ الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي.
وقال السلامي في تصريحات عبر جريدة “المنتخب المفي غربة”: “نملك إمكانيات بشرية قادرة على تقصي (الريمونتادا)، وفريق القلعة البيضاء يعرف هذا بعد ما رأه من الرجاء في نصف الماتش الثاني من ماتش الذهاب، لذا سيتحلى منافسنا بالتواضع”.
طالع | مرتضى منصور: لا أنظر لمجابهة الفريق الأحمر قبل ماتش الرجاء.. وثنائي القلعة البيضاء عاد إلى مستواه
وأضاف: “سندخل لنلعب ماتش من 90 دقيقة وليس من 15 دقيقة الأولى، كيف وبأي أسلوب واعتمادًا على أي ثوابت تكتيكية؟ هذا ما سأترككم تكتشفونه خلال الماتش”.
وتابع: “نمعرفات أن القلعة البيضاء سيدخُل ماتش مفتوحة مسعىًا اقتناص هدف مبكر ومهيأون تكتيكيًا لمجابهة هذا الأسلوب، كما أن لاعبينا جاهزين ذهنيًا فأنهذه الماتش التي تحمل العديد من الصعوأصبح”.
واختوقع معلقًا على أزمة إصاأصبح الفريق بالكورونا وإرجاء الماتش: “ما وقع كان امتحانًا لنا، وقد أظهرنا تلاحمنا وقدرتنا على تجاوز المحن، نحن بالقوام الكامِل للفريق، والإرجاء أفادنا بربح مهمش زمني تعافى خلافأنه كل اللاعبين الجريحين بإصاأصبح عضلية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *