التخطي إلى المحتوى
مدرب الفريق الأحمر: سنقاتل أمام الوداد في الرجوع.. وتتبقى خطوتان

هنأ سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الفريق الأحمر، الحشود الحمراء بعد المكسب الذي تحقق على حساب الوداد البيضاوي المفي غرب.
وحقق الفريق الأحمر مكسبًا على مضيفه الوداد البيضاوي المفي غرب في الماتش التي تمت إقامة على ملعب محمد الخامس، في لقاء ذهاب دور نصف الخكامِلي بمونديال دوري أبطال افريقيا، بهدفين دون رد.
طالع | عبد الحفيظ بعد المكسب على الوداد: ماتش الرجوع عسيرة.. لم تنتهي بعد
وقال قمصان في تصريحات تلانتصرية لفضائية “الفريق الأحمر”: “أبارك لحشْد الفريق الأحمر على المكسب، أجرينا تحضيرات جيدة للقاء، وشاهدنا الوداد بشكل جيد جدًا، وأتينا قبل الماتش مبكرًا، بمنحى الطائرة المخصصة ووجود محمود الخطيب كرئيس للبعثة أعطى للفريق قوة وصاحب مسئوليةية وتركيز قوي”.
وتابع: “تتبقى خطوتان على المكسب بالمونديال”.
وواصل: “لاعبو الفريق الأحمر أدوا ماتش عظيمة وعادت شخصية اللاعبين التي تعاونهم على اللعب تحت ضغوط وهناك ترتيب دفاعي وإنقضاضي جيد، ونتيجة مرضية جدًا”.
وتابع: “لاعبون بمقدار أحمد فتحي ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجيرالدو وأليو بادجي وحمدي فتحي على دكة البدلاء، هذه روح اللاعبين وسمة من سمات الفريق الأحمر التي تعاونه على البطولات، الكل يشعر بالصاحب مسئوليةية ويرغب فيون إرضاء حشود الفريق الأحمر”.
وأتم: “يلزم أن يكون هناك تركيز أكثر وتجهيز اكثر لماتش الرجوع، سنقاتل في اللقاء وسنحافظ على أدائنا وشخصيتنا في الملعب، كل المنظومة تجتهد وتتعب لتقصي المونديال نفتقرها والحشود أيضًا”.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تتم إقامة ماتش الإياب بين الفريق الأحمر والوداد عشية الجمعة المقبل على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، لحسم بطاقة التأهل لخكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *