اخبار الرياضة

مدرب الفريق الأحمر يأعلن ماذا قال عبد الحفيظ للاعبين فيما يتعلق رحيل فايلر

أعلن سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الفريق الأحمر عن تفاصيل عصري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء مع لاعبي الفريق فيما يتعلق الأنةباء المنتشرة عن رحيل المدرب الرياضي السويسري رينيه فايلر.
ونجح الفريق الأحمر في التغلب على الترسانة بهدفين ماجتمع هدف في محيط مأسبقات دور الـ16 لكأس مصر.
وقال سامي قمصان خلال لقاء عبر قناة “الفريق الأحمر”: “ماتش الكأس عسيرة لأنةنا نواجه فريق مجهول بالنسبة لنا، إلا أن حققنا انتصارًا مهمًا وعبرنا المسفرية الوضعية وسوف يكون هناك تركيز في المسفرية المقبلة”.
وأضاف: “اول مشترِكة رسمية لمصطفى شوبير ومحمد إمتناني مهمة جدًا لأنةهما من الذخيرة التي يلزم أن نستغفأنها، وهما من العناصر المبشرة وهناك محمد فخري والعربي بدر أيضًا”.
طالع أيضًا.. فيديو | فايلر يغادر مؤتتجاوز ماتش الفريق الأحمر والترسانة غاضبًا
وعن دوره مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تجاه اللاعبين بعد انتشار الأنةباء عن رحيل السويسري رينيه فايلر المدرب الرياضي للفريق، ذكر: “أي فريق يتأثر نحوما تثار الأحاديث عن رحيل المدرب أو استقدام غيره”.
وأردف: “سيد عبد الحفيظ توقع مع اللاعبين وأبلغهم أننا نلعب باسم كيان هائل يدعى الفريق الأحمر، فيلزم ألا يتأثرو بهذا، وأن هذه مسؤولية هائلة لا بد أن يكونوا على قدرها”.
وعن مشترِكة حمدي فتحي في ترتيب الحماية، عقب مدرب الفريق الأحمر: “من المهم أن نجد الإجاأصبح في الوقت الوضعي لكي نشاهد الأنةسب في هذا الترتيب حتى لا نتفاجأ في الماتشات افأنهائلة، وشاهدنا أحمد فتحي في ترتيب الظهير اليسار اليوم ومن قبفأنه محمد هاني في ترتيب الجناح، وهذا يعطينا أريحية قبل ماتش الوداد في دوري أبطال إفريقيا”.
واختوقع: “مجابهة المقاولون العرب مهمة وهي تجهيز لإفريقيا، وعماد النحاس صنع فريقا ممنهجا ويقدم تأدية جيدًا، ولدينا المقدرة على أن نتجاوز هذه الماتش ونستعد لمجابهة الوداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى