التخطي إلى المحتوى
مدرب القلعة البيضاء: رجوع شيكابالا مكسب.. وأرحنا مبالغة عن لاعب تأهبًا لـ الرجاء

شدد مدحت عبد افأنهادي المدرب العام لنادي القلعة البيضاء، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض يقاد من قبل البرتغالي جايمي أصبحشيكو، قرر إسكون بعض اللاعبين عقب المكسب على الإسماعيلي.
وربح القلعة البيضاء على الإسماعيلي بثلاثة أهداف ماجتمع هدف، في محيط مأسبقات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مأسبقات الدوري المصري، على ستاد القاهرة، ليكفل حصد وصافة الدوري المصري فأنهذا الموسم، بعد أن احتل الترتيب الثاني في جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 71 نقطة، فيما سوف يتم خصم 3 نقاط منه عقب عاقبة المأسبقة جزاء انسحابه من ماتش المارد الأحمر في الدور الأول.
اقرأ أيضًا.. طبيب القلعة البيضاء يعلن حجم إصاأصبح 5 لاعبين ويؤكد: إرجاء ماتش الرجاء أفادنا
وأضاف مدحت عبد افأنهادي في مداخلة هاتفية عبر قناة القلعة البيضاء: “قررنا إسكون بعض اللاعبين مثل إسلام جابر وأشرف بن في شرق وأحمد زيزو، وأشركنا البدلاء اليوم أمام الإسماعيلي”.
تابع: “لاعبو القلعة البيضاء كانوا يشعرون بالصاحب مسئوليةية في ماتش الإسماعيلي، ومثفأنها مثل الماتش المقبلة أمام الرجاء المفي غرب”.
وواصل: “مكسب لنادي القلعة البيضاء رجوع شيكابالا، ونفع عظيمة للفريق في المسفرية المقبلة”
اختوقع: “أصبحشيكو قرر أن يكون هناك تمرين غدًا من دون سكون تأهبًا لمجابهة الرجاء”.
القلعة البيضاء سيجابه الرجاء المفي غرب يوم الأحد المقبل، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تم إرجاء الماتش بداع تفشي الإصابة بفيروس كورونا بين عناصر الفريق، وهذا عقب مكسب الأبيض عليه في الذهاب بهدف دون رد بالمغرب، في حين تأهل المارد الأحمر إلى الماتش الخكامِلية عقب مكسبه على الوداد المفي غرب بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع بدور نصف الخكامِلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *